عرض مشاركة واحدة
قديم 01-02-2013, 06:29 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 59
المشاركات: 736 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الجوال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات سوني اريكسون Sony Ericsson




جديد الصورة الرسمية لهاتف Sony الصورة في صفحة مستقلة" style="cursor: pointer;" ondblclick="window.open(this.src); return false;" onload="if (this.width >= 350) this.width = 350; return false;" />



تسربت الصورة الرسمية من شركة سوني لهاتفها الجديد المتوقع الإعلان عنه الأسبوع القادم xperia Z. الصورة تسربت من موقع سوني نفسه، حيث تم العثور عليها داخل أحد مجلدات الموقع وما زال الرابط يعمل حتى الآن. بفضل هذا التسريب تأكدنا من إسم الهاتف، وهو ما سمعناه في الإشاعات قبل أيام، وتأكدنا من شكله المسرب.

بالنسبة للمواصفات لا يوجد أية تأكيدات بعد، لكن بحسب التسريبات لدينا هاتف قوي بشاشة من قياس 5 إنش بدقة 1080p ومعالج رباعي النواة من نوع Snapdragon S4 Pro مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM وكاميرا بدقة 13 ميغابيكسل مع زر خارجي خاص بها للالتقاط الصور.

موقع Unwired-View تمكن من الحصول على نفس الصورة الرسمية المسربة لكن بحجم أكبر تُظهر الهاتف بشكل أوضح قليلًا:
إعلانات


يُذكر أن التسريبات السابقة توقعت أيضًا وجود هاتف آخر من سوني يدعى xperia X سيكون مقاربًا من حيث الشكل والمواصفات لهاتف xperia Z، لكن إحداهما سيكون مخصصًا لأسواق شرق آسيا والآخر لبقية أنحاء العالم. ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن الهاتف رسميًا الأسبوع القادم خلال معرض CES 2013، وسيكون هذا الهاتف بالتأكيد أحد أبرز وأقوى الهواتف للعام 2013.




كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





[]d] hgw,vm hgvsldm gihjt Sony Xperia Z fluhg[ vfhud hgk,hm ,aham 5 Yka hgvsldm hgw,vm hgk,hm fluhg[ []d] vfhud sony xperia










عرض البوم صور الجوال   رد مع اقتباس