عرض مشاركة واحدة
قديم 12-20-2012, 10:08 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
شهرذاد
اللقب:
عضوة
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 939
المشاركات: 446 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : Nokia N97

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شهرذاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات آيفون IPHONE

 



إضافة البيانات المحلية لخرائط أبل الرقمية مع فورسكوير
إضافة البيانات المحلية لخرائط أبل الرقمية مع فورسكوير

خرائط, المحلية, البيانات, الرقمية, فورسكوير, إضافة

إضافة البيانات المحلية لخرائط الرقمية

بدأت شركة "أبل"الأمريكية، رائدة صناعة الحاسبات والهواتف الذكية، سلسلة من المحادثات الأولية مع شركة فورسكوير الأمريكية لدمج البيانات المحلية لخدمتها الخاصة بتسجيلات تواجد المستخدمين في تطبيق الخرائط الرقمية "أبل مابس آب".

وذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، نقلا عن مصادر مطلعة على المحادثات ، أن الشركتين سيوحدان جهودهما لإضافة الخدمات المحلية لتطبيق خرائط "أبل".

وعقب إطلاق شركة "جوجل" الأمريكية لتطبيق خدمة خرائطها الرقمية لمنصة "أبل" التشغيلية "آي أوه إس"، سيتعين على صانع هواتف "آي فون" تعديل وضع تطبيقه الخاص بخدمة الخرائط ودعمه بالمميزات والخصائص المختلفة وذلك عبر عقد شراكات مع الشركات المطورة للخدمات المساعدة.

وأوضحت الصحيفة أن تلك المحادثات مع "فورسكوير" تمثل تحولا استراتيجيا" لـ "أبل".

وكانت "أبل" قد اعتمدت لسنوات على بيانات خرائط "جوجل"، لكنها قطعت صلاتها بعملاق البحث هذا الصيف عبر إطلاق نظامها التشغيلي "آي أوه إس"، الذي استبدل تطبيق "خرائط جوجل" بـ "خرائط أبل"، لكن ذلك الأخير فشل في تحقيق الهدف المنشود بل وتلقى انتقادات حادة للشركة، دعت رئيسها التنفيذي تيم كوك لتقديم اعتذار رسمي عن المشكلة التي سببها التطبيق .. واعدا المستخدمين بالعمل على حلها وإصلاحها قريبا.

وقد تم تطوير منصة "فورسكوير" التي تعتمد على المواقع الجغرافية لمستخدميها هذا الصيف ودعمها بميزة التوصيات الأكثر ذكاء وتسجيلات أسرع لأماكن تواجد المستخدمين ، فضلا عن المزيد من الأنشطة الفعالة الأخرى. وتمتلك المنصة الآن أكثر من 20 مليون مستخدم مسجل ، وعدد لا حصر له من قوائم الأعمال وبيانات الوجهات.


كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال

إعلانات




Yqhtm hgfdhkhj hglpgdm govhz' Hfg hgvrldm lu t,vs;,dv hglpgdm hgfdhkhj hgvrldm t,vs;,dv










عرض البوم صور شهرذاد   رد مع اقتباس