عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2012, 05:09 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 858
المشاركات: 797 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : nokia n97

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشقه القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات لجي LG

 



شركة LG تكشف عن جهاز Optimus Vu ينافس جالاكسي نوت
شركة LG تكشف عن جهاز Optimus Vu ينافس جالاكسي نوت



شركة تكشف جهاز Optimus ينافس



العملاقة الكورية الأخرى في عالم التكنولوجيا شركة LG تكشف عن جهاز هاتف ذكي جديد من صنعها يتمتع بمواصفات اقل ما يقال عنها أنها ملفتة للنظر وتبرز وسط هذا الكم الهائل من الأجهزة الذكية من

كل حدب وصوب.وحملت لنا المفاجأة التي تقدمها LG جهاز هاتف ذكي أطلق عليه Optimus Vu وذلك قبل انطلاق المؤتمر العالمي للأجهزة النقالة في برشلونة MWC 2012 نهاية الشهر الجاري.
إعلانات


ويقول العالمون بخبايا الأمور إن الجهاز الجديد من شركة LG سيكون الند الأقوى لجهاز “جالاكسي نوت” من شركة سامسونج من حيث حجم الشاشة كذلك من حيث نسبة طولها الى عرضها 4:3

وهو ما لم نعرفه في الهواتف الذكية ويذكرنا بطريقة العرض المتبعة في أجهزة الايباد من شركة ابل.

وأما بخصوص باقي مواصفات جهاز Optimus Vu فهو مزود بمعالج ثنائي النواة بسرعة تردد 1.5 جيجا هيرتز من صنع Qualcomm وشاشة قطرها 5 بوصات ودقة تصل إلى 768/1024 بيكسل ويدعم استخدام القلم “ستايلس”.

وأما الكاميرا فهي بجودة 8 ميجا بيكسل إضافة إلى أن الجهاز سيدعم الاتصال في شبكات الجيل الرابع LTE وفيه بطارية بقوة 2080 ميلي أمبير في الساعة.

وأما نظام التشغيل المعتمد في الجهاز فهو نسخة اندرويد 2.3 غير أن LG تتعهد للمستخدمين بتزويد الجهاز قريبا بنسخة اندرويد 4.0 المعروفة بتسمية “ساندويش الايس كريم”. ومن المثير أن سمك الجهاز 8.5 ميليمترا فقط.

عودتنا شركة LG أن ترد على كل جهاز جديد من سامسونج بجهاز منافس من جانبها، ويبدو أن النجاح الذي حققه جهاز “جالاكسي نوت” قد استفز مهندسي شركة LG

ودفعهم إلى طرح هذا الجهاز الجديد Optimus Vu بمواصفات قريبة من “جالاكسي نوت”، أي انه نموذج حائر بين أن يكون جهازا لوحيا وان يكون هاتفا ذكيا.



كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





av;m lg j;at uk [ih. Optimus Vu dkhts [hgh;sd k,j [hgh;sd [ih. dkhts av;m










عرض البوم صور عاشقه القمر   رد مع اقتباس