عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2012, 04:46 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 799
المشاركات: 550 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : ذكر
اللون  : N97

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شمس المهاجر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات بلاك بيري BlackBerry

 



RIM الشركة الكندية المتخصصة في الاتصالات السلكية واللاسلكي ةتطبيق خاص فيسبوك
RIM الشركة الكندية المتخصصة في الاتصالات السلكية واللاسلكي ةتطبيق خاص فيسبوك

الشركة الكندية المتخصصة الاتصالات السلكية

أعلنت “ريم” RIM الشركة الكندية المتخصصة في الاتصالات السلكية واللاسلكية، اليوم عن تحديث تطبيق موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” على هاتفها الذكي “بلاك بيري”.
وقالت الشركة أن الإصدار رقم 3.3 من تطبيق فيسبوك على هواتف بلاك بيري جاء بالعديد من المزايا الجديدة، من حيث التصميم الجديد الذي طال الأيقونات، بالإضافة إلى سهولة التصفح بين أقسام التطبيق، وزيادة مقدار الترابطية فيما بينه وبين تطبيق التراسل الفوري الخاص ببلاك بيري BBM.
وأضافت “ريم” أنه أصبح بمقدور مستخدمي بلاك بيري مسنجر BBM إضافة أصدقاء المسنجر والدردشة معهم عبر تطبيق فيسبوك، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة رقم التعريف الشخصي PIN الخاص ببلاك بيري مع أصدقاء فيسبوك، ومعرفة فيما إذا كان لديهم حساب على بلاك بيري مسنجر والدردشة معهم بكل سهولة ضمن فيسبوك، وفي الوقت ذاته يمكن لمستخدمي بلاك بيري إلغاء الصداقة مع أصدقاء المسنجر من نفس المكان.
وقامت الشركة بإتاحة إمكانية عرض صور فيسبوك عبر التطبيق في وضعية ملئ الشاشة وبدقة عالية مع إمكانية تخزينها في ذاكرة الهاتف أو بطاقات الذاكرة الخارجية.
وأشارت “ريم” أن التحديث الجديد قد يحتاج إلى حوالي 24 ساعة حتى يظهر للمستخدم، أو يستطع تحميله مباشرةً من هنا في متجر بلاك بيري للتطبيقات “BlackBerry App World”.

إعلانات

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





Rim hgav;m hg;k]dm hgljowwm td hghjwhghj hgsg;dm ,hgghsg;d mj'fdr ohw tdsf,; hghjwhghj hgsg;dm hgav;m hg;k]dm mj'fdr tdsf,;










عرض البوم صور شمس المهاجر   رد مع اقتباس