عرض مشاركة واحدة
قديم 10-16-2012, 02:27 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 908
المشاركات: 143 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : انثى
اللون  : نوكيا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فيحاء العرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة

 

Grand Era LTE جديد من شركة "zte" , أنحف الهواتف التي تدعم الجيل الرابع 16-10-2012

Grand Era LTE ,جديد, من, شركة, "zte" , أنحف ,الهواتف, التي, تدعم, الجيل, الرابع, 16-10-2012

Grand جديد شركة "ZTE" أنحف
Grand جديد شركة "ZTE" أنحف
الكشف عن هاتف Grand Era LTE، أحد أنحف الهواتف التي تدعم الجيل الرابع من الشبكات

أعلنت شركة "zte" المزود العالمي الرائد في مجال أجهزة الاتصالات وحلول الشبكات وأجهزة الهاتف المحمولة - أنها ستعرض السلسلة «جراند» من الهواتف هذا العام خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية ومؤتمر ITU للاتصالات الذي ينظمه "الاتحاد الدولي للاتصالات" في دبي.
Grand جديد شركة "ZTE" أنحفGrand جديد شركة "ZTE" أنحف
وتشمل الأجهزة الرئيسية التي تعرضها الشركة Grand Era و Grand Era LTE و Grand X V970(M) و Grand X LTE (T82)، إضافة إلى مجموعة أخرى من الأجهزة المتنوعة. ومن المقرر إطلاق الجهاز Grand Era LTE في أروربا خلال الربع الرابع من العام 2012، في حين سيتم إطلاقه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في النصف الأول من العام 2013، في حين تخطط الشركة لتوفير الجهاز Grand X V970(M) في السعودية مع نهاية العام الحالي.

يعتمد الهاتف Grand Era LTE على نظام التشغيل أندرويد بالإصدار آيس كريم ساندويش، وهو الإضافة الأحدث إلى سلسلة جراند من الأجهزة التي توفرها الشركة، ويعتبر من أنحف الهواتف ثنائية النوى في السوق. ويعتمد هذا الجهاز على معالج ثنائي النوى بسرعة 1.5 غيغاهرتز وذاكرة بسعة 1 غيغابايت، إضافة إلى شاشة تدعم اللمس المتعدد بقياس 4.5 بوصة وبدقة 1280×720، وهي تعتمد في تصنيعها على زجاج جوريلا الصلب، ويدعم هذه الهاتف شبكات الجيل الرابع LTE بسرعة 100M/50M، مما يتيح سرعة فائقة لدى الاتصال بالإنترنت. ويوفر هذا الهاتف بطارية بقوة 1780 ميلي أمبير وأداء فائقا، كما أنه مزوّد بكاميرا بدقة 13 ميغابكسل تتيح تسجيل الفيديو عالي الوضوح بدقة 1080P، فضلا عن واجهة الاستخدام القابلة للتخصيص Mi-favor. وهذه هي المرة الأولى على مستوى العالم التي يعرض فيها الجهاز.
Grand جديد شركة "ZTE" أنحفGrand جديد شركة "ZTE" أنحف
وإضافة إلى السلسلة جراند، ستعرض الشركة أجهزة V790 و V889M، ويتوفر هذان الجهازان مسبقا للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وستعرض الشركة السلسلة الكاملة من الأجهزة التي تدعم شبكات الجيل الرابع LET بما فيها الهاتف المحمول ZTE Grand Era LTE والكمبيوتر اللوحي V96A LTE وجهاز ZTE MF91 LTE وبوابة العبور المنزلية ZTE MF28D و مودم يو إس بي من طراز MF821 و MF823.
Grand جديد شركة "ZTE" أنحف
وبهذه المناسبة قال هي شيو، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الأجهزة الطرفية في زد تي إي: "إننا نتمتع بقاعدة تضم العديد من العملاء في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وإننا نريد الاستمرار في تعزيز الدعم الذي نوفره للحكومات والشركات الكبيرة في هذه المنطقة".

Grand جديد شركة "ZTE" أنحف
وأضاف شيو: "هناك موجة من التغيير في قطاع الاتصالات، وذلك مع الانتشار السريع لشبكات الحيل الرابع LTE في مناطق مختلفة من العالم، وتلعب شركة زد تي إي دورا كبيرا في عالم شبكات الجيل الرابع، كما أننا نخطط لتطوير المزيد من الأجهزة التي تدعم شبكات LTE، بما يخدم عملائنا الحاليين أو العملاء الجدد حول العالم، لاسيم مع الانتشار المتزايد لشبكات LTE"
.
إعلانات


كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





Grand Era LTE []d] lk av;m "ZTE" < Hkpt hgi,hjt hgjd j]ul hg[dg hgvhfu 16-10-2012 "zte" 16-10-2012 lk Hkpt hgjn hg[dg hgvhfu hgi,hjt j]ul grand era lte []d] av;m










عرض البوم صور فيحاء العرب   رد مع اقتباس