عرض مشاركة واحدة
قديم 08-23-2012, 05:28 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنين الاشواق


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 769
المشاركات: 1,137 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين الاشواق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات سامسنج Samsung
بدأت شركة «سامسونج» الكورية الجنوبية في عملية تجديد مصنعها الكائن بمدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية والمتخصص في إنتاج أشباه الموصلات، حيث يخطط العملاق التكنولوجي لتعديل مصنعه، لينتقل من تصنيع رقائق الذاكرة إلى تصنيع رقائق معالجات الأجهزة المحمولة.
تستثمر سامسونج مليارات دولار تجديد

وسينتج المصنع رقائق للأجهزة المحمولة مثل حاسبات «آي باد» اللوحية وهواتف «آي فون» الذكية التي تطورها شركة أبل الأمريكية، بالإضافة إلى منتجات «سامسونج» نفسها من الأجهزة المحمولة، حيث تتوقع الشركة إتمام عملية التعديل بحلول النصف الثاني من العام 2013، بتكلفة تصل إلى 4 مليارات دولار.

وقال دكتور ووسانج هان، رئيس شركة «سامسونج أوستن سيميكونداكتور»: "نحن سعداء للغاية لتوسيع وجودنا في «أوستن»، ولتعزيز قدرة «سامسونج» لإنتاج منتجات منطقية متقدمة، حيث ستسمح القدرة المضافة في الإنتاج لعملاء الشركة بالاستجابة بشكل أفضل لاحتياجات السوق".
إعلانات


وعقب تجديدات المصنع، فإنه سيتم التركيز على إنتاج معالجات ما يعرف باسم «نظام في رقاقة - SOC» المخصصة لأجهزة الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية، كما تهدف تجديدات المصنع بشكل أساسي إلى تحويل خطي منتجات رقائق الذاكرة إلى خطي رقائق منطقية، والتي ستستخدم في تصنيع وحدات معالجة الرسوميات «GPU» ووحدات المعالجة المركزية «CPU».



كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





jsjelv shls,k[ 4 lgdhvhj ],ghv td j[]d] lwku vrhzr hgH[i.m hglpl,gm lwku hglpl,gm hgH[i.m jp]d] jsjelv ],ghv vrhzr










عرض البوم صور حنين الاشواق   رد مع اقتباس