عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2012, 02:21 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 57
المشاركات: 1,053 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غدير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات آيفون IPHONE
ايفون 5 الجديد بالشكل النحيبف صور ومميزات

الجديد من أبل سيكون إعادة تعريف لمعنى النحافة، حيث ذكرت الأنباء أن الهاتف سيُستخدم في صنعه خليط معدني مبتكر يعرف بـ"المعدن السائل"،



ايفون الجديد بالشكل النحيبف ومميزات

والذي يبدو كالزجاج في الملمس.
الخليط المعدني عبارة عن خلط التيتانيوم، النيكل، النحاس، والزركونيوم، والعديد من المعادن الأخرى، ويتميز بصلابته، خفة وزنه، ومقاومته للخدش، كما أنه ناعم كالزجاج.
إلا أن المحللين أبدوا تخوفهم من أن يؤدي عدم توافر كميات كافية من الخليط الجديد إلى تأخر صدور الجهاز الجديد حتى أكتوبر المقبل.
يتم تشكيل المعدن بعميلة مشابهة لعملية القولبة بالحقن المستخدمة في البلاستيك، ما يمنح الهاتف الجديد شكل أكثر استدارة وتميزا.
وكان موقع كوري متخصص في التكنولوجيا قد ذكر أن هاتف iPhone5 من المرجح أن يستخدم "المعدن السائل" المكون من خليط معادن، ويمتلك سطح خارجي ناعم مثل السائل.
وقد تنبأ الموقع أن الهاتف سيتم إطلاقه في يونيو المقبل في مؤتمر أبل للمطورين العالميين، وفقا لما ذكرته وسائل اعلام بريطانية، التي أشارت أن التصميم لم يتم الانتهاء منه بعد، مضيفة أن صور التصميم الموجود حاليا بالإنترنت مجرد تصميم تخيلي بواسطة أحد المصممين.
فيما تنبأ آخرون بأن يتم اطلاق الهاتف الجديد في أكتوبر بعد عام من إطلاق آخر هاتف آيفون، والذي عرف باسم "iPhone 4S"، حيث ذكر المحلل جين مونستر، من شركة " Piper Jaffray" أن النقص في المكونات سيؤدي إلى تأجيل إطلاق الجهاز المتوقع في الصيف حتى أكتوبر.

ايفون الجديد بالشكل النحيبف ومميزات

ايفون الجديد بالشكل النحيبف ومميزات


كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال

إعلانات




hdt,k 5 hg[]d] fhga;g hgkpdft w,v ,lld.hj hgkpdft hdt,k fhga;g










عرض البوم صور غدير   رد مع اقتباس