عرض مشاركة واحدة
قديم 05-18-2012, 11:56 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 858
المشاركات: 797 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : nokia n97

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشقه القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات سوني اريكسون Sony Ericsson

 





شركة إريكسون قمة اندماج وسائل الاعلام و الاتصالات التاسعة التي تنظمها مجموعة المرشدون العرب.

شركة إريكسون قمة اندماج وسائل الاعلام و الاتصالات التاسعة التي تنظمها مجموعة المرشدون العرب.

[IMG]شركة إريكسون اندماج وسائل الاعلام[/IMG]

أبدد إعلانها شركة إريكسون اليوم عن مشاركتها في قمة اندماج وسائل الاعلام و الاتصالات التاسعة التي تنظمها مجموعة المرشدون العرب.
ومن المقرر أن تجري فعاليات القمة، التي تنعقد تحت رعاية الأميرة سمية بنت الحسن، رئيسة مدينة الحسن العلمية والجمعية العلمية الملكية، في الفترة من 22-23 مايو في عمّان بالأردن.
وستعقد خلال القمة ندوة حوارية حول أهمية الإبتكار، يشارك فيها القادة الرئيسيين لقطاع الاتصالات من مختلف أنحاء المنطقة، و يترأسها أندرس ليندبلاد، رئيس إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط. وسوف يتناول الحوار أيضاً الدور الذي تلعبه وسائل الإعلام وشبكات الحزمة العريضة وقطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية بمجمله في بناء المجتمع الشبكي. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تسلّط القمة الضوء على الفرص والتحديات التي تواجه القطاع من منظور نمو الأعمال التجارية والمنهجيات التي تتبع حالياً من قبل الشركات لتطوير أعمالها، والتي تشمل نمو الأعمال وعمليات الاندماج والاستحواذ، بالإضافة إلى التحالفات الإستراتيجية.
بالإضافة إلى ذلك سيتناول طارق سعدي، رئيس إريكسون لمنطقة شمال الشرق الأوسط عدد من المواضيع مثل توجهات وسائل الإعلام المتقاربة والاتصالات ، وارتفاع الطلب على الخدمات القائمة على الحوسبة السحابية، فضلاً عن إستراتيجيات وسائل الإعلام الإذاعية وعبر الإنترنت والإجتماعية.
وفي هذا السياق، قال سعدي : "يسعدنا أن نتعاون مع مجموعة االمرشدين العرب وأن نشارك في هذه القمة المتميزة للسنة الخامسة على التوالي، إذ تتيح لنا قمة التقارب فرصة تبادل رؤيتنا حول المجتمع الشبكي مع اللاعبين والقادة الرئيسيين للقطاع. ومن شأن هذه الفعاليات أن تزودنا بفرصة لمواصلة الحوار الذي بدأناه في العام الماضي، ومناقشة السبل التي يمكننا من خلالها التغلب على التحديات التي تواجه الاقتصاد والقطاع، وتبادل أحدث المستجدات حول الخطوات التي اتخذناها جميعاً حتى الآن بهدف التوصل إلى بناء مجتمع شبكي في المنطقة".
وباعتباره أضخم حدث مختص بتقارب وسائل الإعلام والاتصالات السلكية واللاسلكية في المنطقة، سيقدم المؤتمر متحدثين نافذي البصيرة من الجهات الرائدة في القطاع، بالإضافة إلى عروض من قبل شركات الاتصالات والبث، وندوات حوارية تفاعلية وديناميكية.
إعلانات


كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





av;m Yvd;s,k rlm hk]lh[ ,shzg hghughl , hghjwhghj hgjhsum hgjd jk/lih l[l,um hglva],k hglva],k hghjwhghj hghulhg hgjhsum hgjn hk]lh[ jk/lih av;m Yvd;s,k










عرض البوم صور عاشقه القمر   رد مع اقتباس