عرض مشاركة واحدة
قديم 12-31-2011, 02:52 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد


البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 803
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : جمال مباارك
اللون  : جمال مباارك

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جمال مباارك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام

 



كيفية الحصول أطول جلدة


كيفية الحصول على أطول جلدة

كيفية الحصول أطول جلدة
إعلانات



الحصول على أطول جلدة مقلوبة طويلة الرموش فقط لا تجعل عينيك تبدو أكبر ، ولكنها أيضا سمة مرتبطة مع الشباب. حتى ضرب على الرغم من طول وشكل المبرمجة وراثيا ، وهناك أشياء كثيرة يمكنك القيام به (بعض سهلة وسريعة ، وبعض جذرية والثمن) لخلق الوهم للرموش طويلة .

1- تطبيق وثيقة كحل لضرب الخط الخاص. استخدام اللون كحل هذا أغمق قليلا من لون بشرتك الطبيعي رمش. والفكرة هي لجعل الامر يبدو مثل هناك ما هو أكثر الشعر في جذور الرموش الخاص بك من هناك في الواقع. وهذا خلق الوهم من أسمك الرموش. إذا كنت تمديد خط بمهارة في الزوايا الخارجية لعينيك، وستجعل أيضا رموشك تبدو أطول.



2-تجعيد رموشك. الرموش شقة نظرة قصيرة، حتى لو انهم لا، وذلك ببساطة لأن من الزاوية التي كنت رأه. ومن شأن رمش بكرة الشعر تعطي رموشك بعض ترتد اضافية، ولكنها تفعل ذلك بعناية، وبلطف. آخر شيء تريد القيام به هو الجرار الخاص الرموش في الجذور وتسبب لهم لتسقط قبل الأوان!



3- تطبيق جلدة وهمية. إذا كنت تبحث عن كثب في صور المشاهير ، وستلاحظ أن العديد منهم ارتداء همية (وإن كان تطبيقها بمهارة) الرموش. وباعتراف الجميع، وهناك حاد منحنى التعلم في تطبيق الرموش الصناعية بحيث تبدو طبيعية والبقاء. وبمجرد الحصول على تعليق منه، ومع ذلك، فإن رموشك تبدو أطول بشكل كبير.



4- تطبيق المسكرة. إذا كنت ترتدي جلدة وهمية ، وهذا سوف يساعد على مزيج لهم رموشك الطبيعية. إذا كنت كرة لولبية من الرموش الخاص بك ، سوف تساعد المسكرة الشكل المنصوص عليها في المكان. وبشكل عام، سوف تجعل ماسكارا رموشك تبدو أكثر سمكا وأطول، طالما كنت تستخدم عالية الجودة المسكرة التي لا أجمة.



5- إزالة ماكياج العيون بلطف وجيدا قبل الذهاب إلى النوم. ماكياج ترك الجلوس على الرموش الخاص لفترات طويلة من الزمن وربما ليست جيدة لالرموش الخاص بك ، وستجعل الأمر أكثر صعوبة لمتابعة الخطوات المذكورة أعلاه مع مرور الوقت.

6- النظر في حلول أكثر ديمومة.
العلاجات المنزلية : بعض العمل، والبعض الآخر لا. أسلوب واحد من هذا القبيل هو تطبيق طبقة رقيقة من زيت الزيتون أو زيت الخروع على رموشك قبل أن تذهب إلى الفراش ليلا. تراجع نظيفة، خالية من عصا المسكرة في مجال النفط وبلطف فرشاة الرموش الخاص من القاعدة إلى الحافة. فرشاة الرموش عدة مرات، ومن ثم بات لهم برفق بمنديل أو قطعة قماش لازالة فائض المعروض النفطي. ترك بين عشية وضحاها على النفط، وأغسلها في ملحقات morning.Eyelash : إذا كنت لا تستطيع تحمله لهم، ملحقات رمش مهنيا تطبيقها هي جميلة ، والطريقة الطبيعية لتعزيز يبحث رموشك. هذه العملية تستغرق عادة بضع ساعات والتكاليف 100 $ دولار أمريكي أو أكثر، ولكن التمديد سوف تستمر لعدة شهور فقط مع الأدوية التي تعمل باللمس ups.Eyelash عرضية تعزيز : في الولايات المتحدة ، والمخدرات فقط وافقت عليها ادارة الاغذية والعقاقير للنمو رمش هو Latisse [تزرع جراحيا بصيلات الشعر من فروة رأسك على جفونك : 1] زرع جفن. هذا فعال جدا، ومع ذلك، التي يجب أن تقليم بانتظام رموشك [2] أكثر من الحلول العداد :! وهناك الآن العديد من جديد على حلول مضادة لتزايد أطول الرموش. كثير من هذه الحلول على مواجهة الواقع العمل فقط ، فضلا عن Latisse لجزء من price.You يمكن تطبيق الفازلين أو الفازلين على رموشك بين عشية وضحاها. وستجعل رموشك أطول ، ولكن بعض الناس لديهم حساسية من الفازلين حول منطقة العين


للمزيد من المعلومات


مع تمنياتى للجميع بقضاء اسعد الاوقات بالمنتدى

ولا تبخلوا عليا بالرد

كيفية الحصول أطول جلدة






كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





;dtdm hgpw,g ugn H',g [g]m hgpw,g [g]m










عرض البوم صور جمال مباارك   رد مع اقتباس