عرض مشاركة واحدة
قديم 08-02-2011, 03:22 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
شقااوة
اللقب:
موقوف
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 62
المشاركات: 1,000 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شقااوة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الصور و المقاطع المضحكة
دبابة التحرير.. أحدث أشكال فوانيس رمضان


دبابة التحرير.. أحدث أشكال فوانيس



دبابة التحرير.. هى أحدث أشكال الفوانيس بعد ثورة 25 يناير، الدبابة تغنى بكل أغانى رمضان مثل: حلو يا حلو رمضان كريم يا حلو، أهلا رمضان، ويجلس فوقها عسكرى من الجيش المصرى.

ويقول أحمد رمضان، بائع فوانيس بالسيدة زينب، إن الفوانيس هذا العام تختلف قليلاً عن الأعوام السابقة، حيث ظهرت أشكال جديدة للفوانيس أشهرها: فانوس ودبابة التحرير.

وأشار إلى أن هناك إقبالا كبيرا على شراء الفانوس الجديد الخاص بالثورة، خاصة أن الأطفال كانوا يشاهدون الدبابات فى ميدان التحرير وفى الشوارع أثناء الثورة، وكانوا يلتقطون الصور الفوتوغرافية بجوارها، لذا فإن معظم الأطفال طلبوا من آبائهم شراء فانوس دبابة التحرير.
وأوضح أن رمضان يأتى هذا العام بعد أحداث الثورة، لهذا فهو مختلف وله طعم وسمات مختلفة عن الأعوام الماضية، مشيراً إلى أن معظم التجار قاموا باستيراد الأشكال الجديدة من الفوانيس التى تعبر عن روح الثورة من الصين بعد أن سافر مندوبون عن التجار إلى هناك واختاروا الأغانى المناسبة لهذا العام والاتفاق على تصنيع الفوانيس الصينية بالمحتوى الغنائى المعبر عن رمضان والثورة فى نفس الوقت.

ويأمل رمضان أن يأتى العام القادم ويتم تصنيع فانوس مصرى مائة بالمائة بدلا من استيراد فانوس وحوى يا وحوى وياحبيبتى يا مصر من الصين.


المصدر: منتديات نوكيا الشرق الاوسط

]fhfm hgjpvdv>> Hp]e Ha;hg t,hkds vlqhk

إعلانات

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





]fhfm hgjpvdv>> Hp]e Ha;hg t,hkds vlqhk










عرض البوم صور شقااوة   رد مع اقتباس