عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2011, 10:46 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 59
المشاركات: 736 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الجوال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة
[IMG]شركة " نوكيا" تكشف النقاب[/IMG]

على الرغم من انشغال الشركة الفنلندية لصناعة الهواتف الذكية باعادة ابتكار نفسها من جديد , استطاع مهندسو شركة Nokia الوصول الى فكرة جديدة قد تساعد الشركة على النهوض من وضعها الحالي .



حيث طرحت مختبرات R&D الخاصة بشركة Nokia فكرة هاتف ذكي جديد يمتلك شاشة قادرة على العرض بتقنية 3D اضافة الى شاشة اخرى تعرض بالتقنية ثنائية الابعاد التقليدية .
إعلانات


و مع ذلك فان محبي شركة Nokia سوف يقولون ان اعادة تصميم هاتف Communicator القديم بشكل و ميزات جديدة هو في الحقيقة يشبه الى حد كبير ما قامت به شركة Nintendo في منصة العابها الجديدة 3DS .

اضافة الى ذلك فان فكرة الجهاز الجديد تنص على ان تقوم الشاشة ثلاثية الابعاد بعكس خيالات المجسمات على الشاشة ثنائية الابعاد التي تمتلك خاصية التحكم باللمس ايضا .

يذكر ان تقنية 3D بدون استخدام النظارات على منصة الالعاب المحمولة الجديدة Nintendo 3DS ادت الى الكثير من المشاكل الصحية لدى مستخدميها لان حقل الرؤية المحدود يجعل من محتويات العرض ثلاثية الابعاد تبدو غير واضحة , الامر الذي قد تكون Nokia قد فكرت فيه من خلال الجهاز الجديد ووضعت من اجله عدد من الكاميرات لتقييم حركة المستخدم امام الجهاز لتحديد طريقة عرض المحتويات ثلاثية الابعاد تبعا لزاوية الرؤية .

الجهاز تم تسميته Autostereoscopic Rendering and Display Apparatus لكن نشك ان يبقى الاسم في حال قررت الشركة تبني تصنيعه لاحقا

av;m " k,;dh" j;at hgkrhf uk lo'' gihjt []d] fahajdk : eghedm hghfuh] , ekhzdm hghfuh


كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





av;m " k,;dh" j;at hgkrhf uk lo'' gihjt []d] fahajdk : eghedm hghfuh] , ekhzdm hghfuh










عرض البوم صور الجوال   رد مع اقتباس