عرض مشاركة واحدة
قديم 05-03-2011, 11:17 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 59
المشاركات: 736 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الجوال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة
قال ثلاثة أشخاص مقربين من شبكة توزيع شركة أبل إن الشركة ستشحن منتجها الجديد وهو الجيل التالي من هواتف أي فون في سبتمبر/أيلول المقبل وإن الهاتف الجديد لديه برنامج تشغيل أسرع.

وقال أحد المصادر إن إنتاج الهاتف الجديد سيبدأ في يوليو/تموز أو أغسطس/آب وإن الهاتف الذكي يشبه من حيث الشكل أي فون4.

وما زال أي فون الذي طرح لأول مرة في العام 2007 بالشاشات التي تعمل باللمس والتي أدخلها منافسو أبل فيما بعد على هواتفهم هو المعيار الرئيسي في سوق الهواتف الذكية المزدهرة.
إعلانات


وتباينت التقارير الواردة عن موعد طرح هاتف أي فون الجديد ولكن من المرجح بدرجة كبيرة أن تعيد أبل طرح أي فون4 في وقت لاحق هذا العام.

ورفضت المصادر الكشف عن هوياتها لأن خطط إطلاق الهاتف الجديد لم تعلن بعد. ولم يتسن الحصول على تعليق من متحدثة باسم أبل في هونج كونج.

وهواتف أي فون من أكثر منتجات أبل نجاحاً، فبيع منها ما يزيد على 16 مليون جهاز في الربع الأخير من 2010 ومثل المنتج أكثر من ثلث مبيعات الشركة في الربع ذاته من العام.

وأطلق ستيف جوبز الرئيس التنفيذي لأبل أي فون4 الراهن في يونيو/حزيران من العام الماضي وبدأ شحنه في الشهر نفسه.

وقال فينسنت تشين المحلل في يوانتا سكيوريتيز إن أبل تسند إنتاج العديد من مكونات هواتفها لموردين في تايوان العديد منهم من المتوقع أن يستفيد من ارتفاع المبيعات وبعضهم يعتمد على الشركة الأمريكية في ما بين 20 و40 بالمائة من أعماله.

وقال مصدران إن من بين الموردين لهاتف أي فون الجديد لأرجان بريسيجن للكاميرات ووينتك كورب للشاشات التي تعمل باللمس وفوكسكون لصنع جسم الهاتف"تطرح" الجيل الجديد هواتف

Hfg "j'vp" hg[dg hg[]d] lk i,hjt Hd t,k


كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





Hfg "j'vp" hg[dg hg[]d] lk i,hjt Hd t,k










عرض البوم صور الجوال   رد مع اقتباس