عرض مشاركة واحدة
قديم 04-19-2011, 08:23 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 82
المشاركات: 145 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : بنت
اللون  : Nokia N97

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الياقوتية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات آيفون IPHONE

 

آي فون 5 ربما يصدر في يونيو 2011

موعد صدور ايفون ربما يصدر
إعلانات


ربما يكون الأمر مجرد “كذبة إبريل”، وربما لا.. غير أن ما نشره موقع كوري جنوبي متخصص في مجال التقنية حول موعد إطلاق الإصدار الجديد من جهاز “آي فون 5″ iPhone5، اجتاح محرك البحث على الإنترنت “غوغل” كالنار في الهشيم.
“القصة وما فيها” هي أن الموقع الكوري الجنوبي تحدث عن “موعد محدد لإطلاق جهاز الهاتف الذكي من شركة أبل للكمبيوتر “آي فون 5. “فطوال أسابيع وعالم التقنية يغرق في التوقعات بشأن إطلاق جهاز “آي فون 5″، رغم أن الشركة لم تعلن حتى عن نيتها تحديث جهازها الأيقوني الذكي هذا العام.
الموقع الكوري الجنوبي قال إن إطلاق “آي فون 5″ سيتم في الأسبوع الرابع من يونيو/حزيران المقبل، مشيراً إلى أن شركة “أبل” أكدت هذا الإطار الزمني لإطلاق الإصدار الجديد من هاتفها الذكي.
رغم أن أبل لم تعلن بعد أن خطط بهذا الشأن، إلا أن أبل حرصت على إطلاق جهاز “آي فون” في الشهر المعلن عنه، فهذا ما حصل مع “آي فون 3 جي أس”، وكذلك مع “آي فون 4.”
ما لم ينتبه له المعنيون بهذا الأمر، هو أن الموقع الكوري الجنوبي أعلن هذا الموعد على موقعه على الإنترنت في الأول من إبريل/نيسان، موضحاً أن طرح الجهاز سيكون متزامناً في كل من كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية، لكن لم يتم نفي المعلومة لاحقاً، فيما اجتاح الخبر الإنترنت.
كذلك لم ترد شركة أبل على الاتصالات من قبل الصحافة التقنية لمعرفة صحة الخبر من عدمها، كما أنها لم تنف أو تؤكد ذلك.

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





l,u] w],v hdt,k 5 : Nd t,k vflh dw]v td d,kd, 2011










عرض البوم صور الياقوتية   رد مع اقتباس