استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتديات شبكة الجوال - E L J A W A L > القسم العام > المنتدى العام

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-21-2015, 08:56 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 1138
المشاركات: 67 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : nokiA90

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تابلت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام

 





huawei P8 _ signal
huawei P8 _ signal


Huawei Signal+


الهاتف الذكي الجديد huawei P8 هو مزيج مثالي من التكنولوجيا، والتصميم الأنيق وسهولة الاستخدام والخصائص الثورية للكاميراذات الضوء المنخفض ويعتبر تتويج لنتاج سلسلة P ذات التراث الغني من حيث الأسلوب والأداء، فمع الهاتف الجديد huawei P8 تقوم هواوي بإعادة تعريف سوق الهواتف الذكية مع سهولة الاستخدام والمواصفات التي تدهش وتلهم المستخدم .

وبناءا على التراث الغني لسلسة P، فإن هاتف huawei P8 يأخذ الجمال إلى المستوى التالي، ويقوم بـتحقيق التوازن المثالي بين الفن والإبداع والأداء وبناء على فهم عميق للتصميم بين الإنسان والآلة، فان هواوي P8 يقدم مستوي جديد من قابلية الاستخدام لمختلف التطبيقات التي تؤثر في الحياةاليومية – في العمل واللعب مع براعة تدفع الحدود لما هو ممكن ووساعات جديدة وثورية للاضاءة فان هواوي P8 يوفر للمستهلكين مصدر إلهام وابداع .
هاتف huawei P8 يعيد صياغة مفهوم الجمال والتكنولوجيا



منذ تقديمها في عام 2012، وسلسلة هواوي P أدت إلى إعادة تعريف النمط فقد شهد P1 بداية رحلةهواوي، عندما اعتلى المنصة بموقف جديد قائم على الجمال . وقام P2 بالاستفادة والبناء على زخمP1، وكسر الحدود الجديدة من السرعة في التجهيز؛ وجلب P6 نعومة جديدة وأنيقة، والحرفيةالمذهلة للP7 فاجأت السوق.

وتصميم هواوي P8 لف جذور عميقة في التقاليد الأدبية، وسحب معا عناصر من المخطوطاتالقديمة والكتب المضيئة، وجوهر أشعة الشمس في النوافذ المكتبة ذات الزجاج الملون وهيمستوحاة من قبل أفضل تصميم للانسان من مختلف الثقافات عبر العصور ويجسد روح الإنسان منالاستكشاف والجمال.

تفاصيل التصميم لهاتف هواوي P8 يستحضر الصفحات والرباط والغطاء المقوي من الكتبالتقليدية ويسلط الجسم الألومنيوم المكون من قطعة واحدة والحرفية في التصنيع الضوء علىنسيج المعدن ويأتي الهاتف مع أربعة خيارات من الألوان الأنيقة: الفضة، الذهب، الأسود والرماديويأتي الجهاز في تغليف شفاف وتجربة اخراج الهاتف من علبته هي عكس ما كنت قد رأيت من قبل،وهي مثل أخذ الكتاب من الرف.
هاتف huawei P8 يجسد أيقونة تكنولوجية



استمرارا في استخدم ابسط واقل خطوط التصميم كما في الاجيال السابقة من سلسلة هواتف P فانهواوي P8 يجسد اقصي مدرجات الأناقة وجودة التصنيع وقوة الاحتمال وابرز هذه النقاط تتضمن:

صناعة بها درجة عالية من الثبات والارتباط تربت بين شريط بلاستيكي رقيق يبلغ 1.5مم مع واحدة من أكبر الشاشات في هذه الصناعة

الهاتف رفيع ويصل إلى 6.4مم وبه مكان لشريحتين ويعمل بجدارة مع شبكاتال4G (اينما وجدت الخدمة)
التصميم الثلاثي الطبقات على شكل خيشوم سمك القرش يعزز موثوقية ومتانةالجهاز
بالداخل Kirin 930 64 يحسن القضاء بحوالي 20% تقريبا
غطاء الهاتف الأملس ذو اللون الأسود يعطي قوة وصلابة للتصميم

تم تصميم هواوي P8 بحيث يكون لديه اتصال الطبيعي مع الطبيعة البشرية، وليقوم بـتوفير حلوللنقاط الألم الشائعة وتلبية احتياجات المستهلكين – على حد سواء البسيطة والمعقدة.

هواوي P8 لديه تجربة ثورية لشاشة تعمل باللمس والتي هي فطرية للمستهلكين. واذا نقرت نقرامزدوجا بطرف الاصبع أو مفصل الاصبع فسيلتقط الهاتف صورة كاملة البعد ، في حين رسم دائرةعلى الشاشة يتيح سرعة التقاط المحتوى. بالإضافة إلى ذلك، “البحث عن طريق الصوت” هيخاصية تتيح للمستخدمين النداء على هواتفهم الذكية والموضوعه في غير محلها، والتي سترد منخلال السماعة .

إدارة الطاقة الفريدة تخلق جسرا بين التصميم النحيف لهواوي P8، وكفاءة قوة التشغيل والأداءالمذهل ويحتوي الجهاز على بطارية 2600 mAh ومع Kirin 930 الثماني النواة 64 بت شرائح،ليقدم الأداء المتميز الذي يتفوق على سوق الهواتف الذكية بنسبة 20 في المئة وزمن الانتظار لا مثيل له.

هواوي P8 يجلب الميزات المبتكرة والتي تشتد الحاجة إليها للتعبير عن الصوت وفي البيئاتالصاخبة يمكن للمستخدمين تزايد حجم ما يصل الى58% فوق المستوى العادي. في بيئة عاصفة يمكن للهاتف الذكي القضاء على 90 في المئة من صوت الرياح عند استخدام سماعة الرأس أوسماعات الأذن مع ميكروفون واحد وبالإضافة إلى ذلك فان خاصية اليد الحرة تدعم المكالمات عاليةالجودة ضمن نطاق دائرة نصف قطرها 2 متر، في حين أن مدمج فك شرائح الصوت تمكن مضاعفةحجم الموسيقى مع الحفاظ على نفس الجودة العالية.

ويقول ريتشارد يو الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي للاعمال أن هدف هاتف هواوي P8 هو انيصبح الهاتف الذكي الأكثرسهولة في الاستخدام على المستوي العالمي ويقول أيضًا ان من خلالالبحث العميق للسوق فان هواوي تمكنت من تناول اكثر نقاط الالم لمستخدمي الهواتف الذكية اليوموقامت بدمج افضل العناصر من الشكل والمتانه في الجهاز لتقدم تجربة ثورية فريدة من نوعهاللمستخدم خاصة بالنسبة للكاميرا وجودة توصيل الشبكة وبناء على أداء هواوي المتميز فيالسوق بالنسبة لسلسلة هواتف الP فنحن على ثقة انهاتف P8 سيصبح من الهواتف الأكثر شعبيةواقبال بين المستخدمين في عام 2015 .
كاميرا هاتف huawei P8



واستنادا إلى فهم سلسلة هواوي P لمفهوم الجمال، فان هواوي P8 يدخل فلسفة جديدة لتصميمالكاميرا – الكاميرا الأمثل للضوء المنخفض والتباين العالي. وP8 ترفع مزيج من الأجهزة والبرمجياتوالخوارزميات لمساعدة المستخدمين على التقاط الصور الجميلة، حتى في أسوأ ظروف الإضاءة.

الصناعة الرائدة في في مجال تكنولوجيا مثبت الصور البصرية: مع OIS تصل إلى1.2 درجة، ويمكن للهاتف التقاط صور عالية الجودة ومقاطع الفيديو وكذلك إدارةاهتزاز الكاميرا بحيث تكون الصور حادة باستمرار.

أول جهاز استشعار لأربعة ألوان RGBW في العالم: تعزيز السطوع بنسبة 32 فيالمئة في حالات الإضاءة عالية التباين، وتخفيضه بنسبة 78 في المئة في بيئاتالإضاءة الخافتة. معالج الصور المستقل SLR: لتمكين الحد من الضوضاء عندالتسجيل والكشف الذكي لبيئة الإضاءة عالية التباين وتمكين المستخدمين من التقاطصورعالية التباين وذات تفاصيل الضوء المنخفضة في صورة واحدة.
الجودة المهنية الرباعية فى ضبط الأضاءة العالية والمنخفضة مما يتيح للمستخدمين الوصول إلىالصور والفيديو بنفس الحس الفنى الأحترافى.

تكنولوجيا وبرمجيات هواوي المحسنة توفر أربعة وسائط لالتقاط الصور في اضاءة منخفضة ،وضعالمخرج، ووسائط الإبداعية ممتعة لالتقاط الصور بما في ذلك السيلفي وجميع المستخدمين – منالرسامين والمهندسين المعماريين لشخص في صناعة الأزياء، لديها الآن السبيل إلى الوصول إلىصورة متحركة واستوديو الفيديو الذي يوفر وظائف متنوعة ومبتكرة لالتقاط صور فنية داخل الحياةاليومية.

على سبيل المثال، وسيط لوحة الضوء وهو واحد من أربعة وسائط الجودة المهنية للإضاءةالمنخفضة يرفع الكاميرا اليدوية في P8 لالتقاط مساحات واسعة من الضوء ووضع اللوحة خفيفةيمكن التقاط العجلة الدوارة في الليل، والتي تبين تيارات دائرية من الضوء في الصورة الفنية وهواوي P8 يجعل من الاسهل عمل التجربة بشكل خلاق مع مصادر الضوء في الظلام.

كما يقدم هواوي P8 وسيط سيلفي جديد وقوي، والذي يسمح مسبقا لجميع اعدادات تحسينالصورة لالتقاط وتغيير الصورة لتناسب الجميع كل بمستوي الجمال الخاص به ، مما يتيح للمزيدمن الناس الحصول على المتعة.
Huawei P8 يقدم مستويات جديدة للاتصال عبر المحمول



خلال عملية البحث والاستماع لاحتياجات مستخدمي الهواتف الذكية فقد تناولت هواوي موضوعاتهما تدور حول المكالمات المقطوعة وسوء التقاط الاشارة وبناء على تكنولوجيا هواوي المتقدمة فيالاتصالات فان هواوي P8 قام باعادة تعريف الصناعة واصبح علامة فارقة في مجال الاتصالالشبكي.

ومع تكنولوجيا signal من هواوي فان تصميم الهوائي المضغوط والثنائي يتيح للهاتف انيتعرف بذكاء على افضل طرق الاستخدام وعند تغطية احدي الهوايات لتصبح الاشارة ضعيفة فانهاتف هواوي P8 يستطيع ان يبدل بين الهوايات اسرع من الهواتف التقليدية ليؤكد على وجوداشارة قوية وهذه الخاصية تخفض مشكلة انقطاع المكالمات بشكل ملحوظ وهي مشكلة يعاني منها الهواتف ذات الغطاء المعدني وبالدافى إلى ذلك فان خاصية signal تحسن جودة الاتصال فيالمكالماتحتي وأن كان المستخدم مسافر على متن قطار بسرعة تصل إلى 300 كيلومتر في الساعة .
إعلانات


بالنسبة للمستهلكين الذين عادة يسافرون جوا يستهلكون وقتا طويلا للاتصال بالشبكة عند الهبوطفي مطار جديد فهواوي P8 يزيد من سرعة الاتصال بشبكة التجوال مستندا على بيانات اختبارالتجوال الدولية لأكثر من 20 دولة ومنطقة عبر اوروبا وشمال امريكا وامريكا اللاتينيه واسترالياواسيا مع أداء امثل لشبكة التجوال 4G لأن هواوي P8 يتزامن مع خدمات شبكة التجوال بحوالي 3اضعاف سرعة المحمول المعتادة .

أن سلسلة هواتف P الأنيقة للغاية من هواوي حققت نجاح كبير حول العالم وجمعت المبيعات العالمية لهاتف هواويP6 خمسة مليون وحدة في 60 دولة وتجاوزت مبيعات هواوي P7 اربعة مليون في اكثر من 100 دولة خلال 6 أشهر فقط ويعتبر نجاح هواوي P6 وP7 مؤشر واضح لطلب واقبال قوي على هاتف هواويP8 .

هناك إصداران من هواوي P8 ماكس الجهاز القياسي والبالغ سعرة بالأسواق€ 549 والنسخة الممتازة P8 والبالغ سعرها بالأسواق €649 وسوف تكون متاحة في أكثر من 30 بلدا.


الموضوع الأصلي: Huawei P8 _ Signal+ || الكاتب: تابلت || المصدر: منتديات شبكة الجوال

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





Huawei P8 _ Signal+ huawei signal+










عرض البوم صور تابلت   رد مع اقتباس
قديم 11-23-2015, 10:01 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 1129
المشاركات: 150 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : مصريه
اللون  : سامسونج

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نسيم الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تابلت المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

 

دمت رائع الطرح وافر العطاء
إعلانات

أكاليل الزهر أنثرها في صفحتك
مع خالص تحياتى وفائق تقديرى









عرض البوم صور نسيم الذكريات   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2015, 07:41 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 1129
المشاركات: 150 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : مصريه
اللون  : سامسونج

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نسيم الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تابلت المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

 

لا عدمنا التميز و روعة الإختيار
إعلانات


دمت لنا ودام تألقك الدائم









عرض البوم صور نسيم الذكريات   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2016, 07:46 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 57
المشاركات: 1,020 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غدير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تابلت المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

مجهود رائع منكِ
إعلانات

مواضيعك دوما
رائعة بارك الله فيكِ
هكذا دوما









عرض البوم صور غدير   رد مع اقتباس
قديم 07-27-2016, 09:24 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 919
المشاركات: 1,048 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : انثي
اللون  : سامسونج جالكسي

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفاتنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تابلت المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

 

مجهود رائع منكِ
مواضيعك دوما
رائعة بارك الله فيكِ
إعلانات

هكذا دوما









عرض البوم صور الفاتنة   رد مع اقتباس
قديم 03-22-2018, 04:00 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 921
المشاركات: 632 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : انثي
اللون  : سامسونج جالكسي

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
منة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تابلت المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

 

مجهود رائع منكِ
مواضيعك دوما
رائعة بارك الله فيكِ
إعلانات

هكذا دوما









عرض البوم صور منة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
huawei, signal+

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سعر ومواصفات Huawei Ascend G630 دموع الفراشات تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 3 09-01-2014 01:03 PM
صور ومواصفات الهاتف المحمول Huawei Ascend W1 بنظام ويندوز فون 8 احلام تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 5 05-27-2013 12:56 PM
Huawei Honor‎صور هواوي أونر ، Huawei Honor‎ مواصفات شموخ انثى منتدى الجوالات الصينية Chinese mobile phones 5 10-10-2012 05:59 AM
شركة Huawei تكشف عن الهاتف المحمول G600 2013 , احدث خبر لشركة الجوالات Huawei الفاتنة أخبار و قرارات شبكة الجوال 7 09-13-2012 04:15 AM
Signal Strength Blackberry Torch 9800 Blackberry منتدى جوالات بلاك بيري BlackBerry 0 02-15-2011 09:47 AM

Bookmark and Share


الساعة الآن 11:03 PM

أقسام المنتدى

قسم الجوالات Mobile Phones | منتدى جوالات آيفون IPHONE | منتدى جوالات بلاك بيري BlackBerry | منتدى جوالات سامسنج Samsung | منتدى جوالات سوني اريكسون Sony Ericsson | منتدى جوالات لجي LG | منتدى الجوالات الصينية Chinese mobile phones | قسم ملتميديا الجوال | منتدى نغمات الجوال MP3 | منتدى رسائل الجوال SMS & MMS | منتدى الصور و المقاطع المضحكة | مراقبين الجوال خاص | القسم العام | تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة | المنتدى العام |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO By Mohamed Mohtrf
دعم Sitemap Arabic By