استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتديات شبكة الجوال - E L J A W A L > القسم العام > المنتدى العام

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-29-2010, 09:39 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف عام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سهر الليالي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 6
المشاركات: 7,556 [+]
بمعدل : 2.21 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : E71

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سهر الليالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يقول المثل "يامن شراله من حلاله عله" .. وهذا المثل ينطبق علي يوم توهقت وشريت جهاز النافيجيتور 6710 :21:

ويقول المثل بعد "جاء بيكحلها وأعماها" .. وهذا المثل ينطبق على شركة نوكيا الفلندصينية وخاصية تكبير وتضغير الخرائط باللمس وأعمتها مع باقي أوامر الجهاز ..

ماعليش ياشباب طولت عليكم بالأمثلة والظاهر أني بصير فيلسوف بسبة مشاكل هالجهاز وهذي نقطة تحسب لنوكيا :icon23:

الوكاد مالكم بالطويلة .. هذا سلمكم الله جهاز 6710 ومشكلة خاصية اللمس صارت تكبر وتصغر في معظم الأجهزة من هذا النوع بشكل عشوائي لدرجة إني ما أقدر استخدم تطبيق الآله الحاسبة مثل العالم والناس :new8:

نوكيا 6710 نافيجيتور ومشكلة الزووم

أعتقد إن هذي المشكلة مشهورة وطرحت هنا أكثر من مره وبحثت عن حلها في جميع المنتديات العربية وماوجدت لها حل سوى أحد الأشخاص إقترح تعطيل الحساس عن طريق فك الجهاز وهذي طريقة صحيحه ولكن غير عملية وتخاف بعد إنك توهق وتجيب العيد ..

ولكن الحمدالله بعد البحث والتحري اكتشفت إنه حتى الأجانب متوذين من هالجهاز ومشاكلة وكثير منهم مالقوله حل ولكن الحمدالله وجدت حل المشكلة في احد الصفحات الأجنبية . وهذا رابط الصفحة ..

http://leeyuentuen.hostei.com/?p=1469

الموقع لايحتاج لتسجيل ويشرح الطريقة بالصور .. وفكرة حل المشكلة هي بتركيب تطبيق يقوم بتعطيل خاصية اللمس مع إمكانية إعادتها عند الحاجه ..


الطريقة مجربة وعلى مسؤوليتي .. وإذا كان الشرح مو واضح أنا في الخدمة ..
إعلانات

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





k,;dh 6710 khtd[dj,v ,la;gm hg.,,l (HodvhW ikh hgpg)










عرض البوم صور سهر الليالي   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2011, 03:57 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 252
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : nokia e5

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تركي الفالح السبيعي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سهر الليالي المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

 

ما فهمت .. عندي جوال نيفيقيتر
إعلانات

ومعاني من هذي المشكله الله يقلعهم هم وشركتهم









عرض البوم صور تركي الفالح السبيعي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
29/3/2011 : نوكيا ستتخلى عن نظام سيمبيان أخيراً يا نوكيا الجوال تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 0 03-29-2011 10:32 AM
حدثت جهازي نوكيا x6 8gb وراحت اللغه العربيه وش الحل ابي تعريب سهر الليالي المنتدى العام 0 01-27-2011 02:52 PM
موجود اكسترا ومشكلة الر سهر الليالي المنتدى العام 0 01-11-2011 03:26 PM
أخيراً: نوكيا تقتحم عالم Dual Sim : نوكيا C1 و نوكيا C2 السيد نوكيا تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 0 06-06-2010 07:28 PM
أخيراً، نظام ميجو متاح للتنزيل على نوكيا n900 ، فقط للمطورين! السيد نوكيا تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 1 05-30-2010 02:38 PM

Bookmark and Share


الساعة الآن 06:27 PM

أقسام المنتدى

قسم الجوالات Mobile Phones | منتدى جوالات آيفون IPHONE | منتدى جوالات بلاك بيري BlackBerry | منتدى جوالات سامسنج Samsung | منتدى جوالات سوني اريكسون Sony Ericsson | منتدى جوالات لجي LG | منتدى الجوالات الصينية Chinese mobile phones | قسم ملتميديا الجوال | منتدى نغمات الجوال MP3 | منتدى رسائل الجوال SMS & MMS | منتدى الصور و المقاطع المضحكة | مراقبين الجوال خاص | القسم العام | تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة | المنتدى العام |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO By Mohamed Mohtrf
دعم Sitemap Arabic By