استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتديات شبكة الجوال - E L J A W A L > القسم العام > تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-20-2011, 05:06 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 59
المشاركات: 702 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الجوال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة
نيويورك - عرضت شركة مايكروسوفت النسخة المقبلة من نظامها لتشغيل الهواتف النقالة "مانغو" آملة من خلال هذا الاعلان المبكر قبل خمسة اشهر من طرحه في الاسواق، استباق منافسيها في قطاع تواجه فيه صعوبات لفرض نفسها.

ونظام "مانغو" الذي يوفر خصوصا دمجا اكبر بين خدمة الرسائل وشبكات التواصل الاجتماعي من جهة وتصفح الانترنت والتطبيقات من جهة اخرى، سيكون متوافرا فورا للمبرمجين الذين يريدون تصميم برامج متكيف معه.

في المقابل سيضطر الجمهور الى الانتظار حتى الخريف المقبل "وهي فترة بعيدة جدا" على ما قال المحلل مايكل غارتنبرغ من شركة "غارتنر".

ويعرض نظام "مانغو" على شكل تحديث مجاني لاصحاب الهواتف التي تعمل بنظام "ويندوز فون 7" الذي طرح في الخريف الماضي. وسيعتمد ايضا في الاجهزة الجديدة من انتاج "سامسونغ" و"ال جي" و "اتش تي سي" فضلا عن شركاء جدد (آيسر وفوجيتسو واز تي اي).

وسيدشن مانغو خصوصا الاجهزة الاولى الناجمة عن الشراكة التي اعلنت في شباط/فبراير الماضي مع الشركة الاولى عالميا للهواتف النقالة "نوكيا" التي تسجل تراجعا.

وقال اندي ليس مسؤول قسم الهواتف لدى مايكرسوفت خلال عرض النظام في فندق في نيويورك "لدينا في مختبراتنا راهنا جهاز نوكيا مانغو".

وعند عرضه تجاريا في الخريف المقبل سيواجه مانغو منافسة كبيرة من الهاتف الرئيسي في هذا القطاع "آي فون" من آبل الذي يتوقع الخبراء ان يطرح طراز جديد منه بعد انتهاء الصيف، فضلا عن النسخ الجديدة من نظام "اندرويد" من غوغل وهو الاول في العالم على ما جاء في دراسة لشركة غارتنر نشرت نتائجها الاسبوع الماضي مع سيطرته على 36 % من السوق.

واعتبر غارتنبرغ أنه "على الصعيد التكنولوجي يبدو نظام مانغو ممتازا الا ان الامر لا يتعلق بالتكنولوجيا فقط بل بافضل السبل للترويج للسلعة لدى المستهلكين".

وتواجه مايكروسوفت صعوبة في الاقناع. فرغم طرح "ويندوز فون 7" نهاية العام 2010 تراجعت حصتها في سوق انظمة تشغيل الهواتف النقالة الى 3,6 % من 6,8 % قبل سنة في الربع الاول منها، مع تراجع طفيف في عدد الاجهزة المباعة في حين شهدت السوق قفزة نسبتها 19 %.

ولتحسين فرصها اعلنت مايكروسوفت انها ستزيد سوقها المحتملة باربع مرات بمناسبة هذا الاطلاق مع توافر في عدد اكبر من الدول وبلغات اكثر (البرتغالية والصينية والروسية غيرها).

وتأمل مايكروسوفت خصوصا ان تحدث فرقا من خلال هذا النظام الذي تؤكد انه اسرع "واسهل" من انظمتها السابقة ومن انظمة منافسيها.

ومن بين التحديثات فان مستخدمي الهواتف النقالة سيستفيدون من طرق مختصرة بين متصفح الانترنت والتطبيقات ما يسمح مثلا بالتوجه مباشرة الى تطبيق مكتبة "كيندل" الرقمية (مجموعة امازون) للبحث عن عنوان كتاب معين.

ويوفر نظام "مانغو" كذلك دمجا اكبر للرسائل وشبكات التواصل الاجتماعي "بغية تنظيم المعلومات حول الشخص الذي نريد التواصل معه وليس حول التطبيقات".

يضاف الى ذلك ان مايكروسوفت ستجهز هذه الهواتف بنسخ احدث لبرمجياتها (مايكروسوفت اوفيس وانترنت اكسبلورير 9).

واعتبر المحلل تشارلز غولفين من شركة "فورستر ريسيرتش" ان "هذه التحسينات ستساهم في تعزيز استمرارية النظام تماما مثل الاتفاق مع نوكيا الا انه سيكون من الصعب على المصنعين والمشغلين ان يختاروا منتجات ويندوز فون 7 فقط على اساس هذه التحسينات".

'lhky,' sghp lhd;v,s,tj glkhtsm Nfg ,y,yg

إعلانات

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





'lhky,' sghp lhd;v,s,tj glkhtsm Nfg ,y,yg










عرض البوم صور الجوال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الموسيقى التي رقص عليها المبدع البحريني صلاح عبد المجيد في برنامج Arabs Got talent ح1 شقااوة منتدى نغمات الجوال MP3 0 03-24-2011 10:29 AM
الموسيقى التي رقص عليها المبدع البحريني صلاح عبد المجيد في برنامج Arabs Got talent ح1 شقااوة منتدى نغمات الجوال MP3 0 03-24-2011 10:27 AM
مجموعة صور سلاح ابيض | Knives شقااوة منتدى الصور و المقاطع المضحكة 0 12-18-2010 09:49 AM
مايكروسوفت تطرح ويندوز فون7 الجوال تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 0 10-23-2010 04:32 PM
إتحاد نوكيا و ياهو: سلاح صدئ في مواجهة المارد جوجل ؟ السيد نوكيا تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 1 05-30-2010 02:33 PM

Bookmark and Share


الساعة الآن 11:20 AM

أقسام المنتدى

قسم الجوالات Mobile Phones | منتدى جوالات آيفون IPHONE | منتدى جوالات بلاك بيري BlackBerry | منتدى جوالات سامسنج Samsung | منتدى جوالات سوني اريكسون Sony Ericsson | منتدى جوالات لجي LG | منتدى الجوالات الصينية Chinese mobile phones | قسم ملتميديا الجوال | منتدى نغمات الجوال MP3 | منتدى رسائل الجوال SMS & MMS | منتدى الصور و المقاطع المضحكة | مراقبين الجوال خاص | القسم العام | تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة | المنتدى العام |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO By Mohamed Mohtrf
دعم Sitemap Arabic By