استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتديات شبكة الجوال - E L J A W A L > القسم العام > تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-16-2010, 09:02 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 82
المشاركات: 131 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : بنت
اللون  : Nokia N97

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الياقوتية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة

 

خبراء يتوقعون فشل نظام Windows Phone 7 .. ويحددون الأسباب

خبراء يتوقعون نظام Windows Phone



رأى معظم الخبراء أن احتمال فشل نظام مايكروسوفت الجديد المخصص لهواتف الذكية "ويندوز فون 7"، الذي كشفت عنه الشركة في 11 الشهر الحالي، أكبر بكثير من نجاحه.

وأرجع الخبراء في تقرير نشر، يوم الثلاثاء، احتمالية فشل النظام الجديد إلى عدة أسباب، أولها افتقاده لميزة تعدد المهام Multitasking، حيث أن افتقاد Windows Phone 7لخاصية تعدد المهام يمثل أهم وأبرز عيوب النظام، لأنه يوضح أن مايكروسوفت لا تستوعب ولا تعرف حقاً ما يريده المستخدمون، حيث تجاهلت أهم خاصية يريدها المستخدم.
إعلانات


أما ثاني سبب فهو افتقاده لخاصية النسخ واللصق، فلم تتعلم مايكروسوفت من الخطأ الذي وقعت فيه منافستها أبل Apple عندما لم تقدم خاصية النسخ واللصق Copy and Pasteفي نظام iOS، حيث كان القسم الأكبر من شكاوى العملاء يتعلق بعدم تواجد هذه الخاصية، حيث أن افتقاد النظام لهذه الخاصية يخل تماماً بتوقعات المستخدم.

وذكرت مايكروسوفت أنها لم تقدم الخاصية في نظامها الحديث، بيد أنها أوضحت أنها ستوفرها في شهر كانون الثاني القادم.

في أن السبب الثالث هو أن سيطرة نظام Androidستتواصل لفترة من الزمن، فالخبراء يرون أن سيطرة Androidعلى سوق الهواتف الذكية أقوى من أن تتم زحزحتها من نظام حديث وسيحتاج الأمر بعض الوقت.

والسبب الرابع مشكلة مايكروسوفت مع موتورولا، حيث قامت مايكروسوفت مؤخراً بمقاضاة شركة موتورولا مؤخراً زاعمة أنها انتهكت براءات اختراعات خاصة بها، ما يؤدي إلى أن تخسر مايكروسوفت أهم عميل محتمل لنظامها.

ويرى الخبراء أيضا أن شركات التصنيع ليست متحمسة، وذلك بعكس ما تدعي مايكروسوفت، حيث أن مايكروسوفت ليس لديها شركاء في الحقيقة على غرار SamsungأوHTC.



كما أن مايكروسوفت فقدت ثقة الشركات عندما تخلت وبدون سابق إنذار عن نظامها السابق Windows Mobile، كما أن تأخر مايكروسوفت عن تقديم بديل سريع وعملي شكك عملاء هذا القطاع في نية وقدرة مايكروسوفت على تقديم نظام متميز للأجهزة المحمولة.

إضافة إلى فشل جهازي Kin، إذ اعتبر الخبراء أن إطلاق جهاز Kinبإصداريه المختلفين في بداية العام بمثابة الغلطة لمايكروسوفت، في حين أن التخلي عن الجهازين وإيقافهما بعد فترة وجيزة جداً كان بمثابة الخطيئة التي أقدمت عليها مايكروسوفت.

وأخيرا مشكلة البرامج والتطبيقات، إذ أن Apple توفر على متجرها الإلكتروني الكثير من التطبيقات المجانية، كما أنها تتحدث عن مخططات مستقبلية فعالة لجذب المطورين بهدف تطوير المزيد من البرامج والألعاب لنظامها التشغيلي، ودخول مايكروسوفت عالم الأنظمة المحمولة متأخرة سيتطلب منها الكثير من الوقت للحاق بما قدمته Appleمع متجرها Apple Store، أو Googleفي Android Market.

ويتميز نظام ويندوز فون الجديد الذي تم إطلاقه مؤخرا بعدة مزايا جديدة للمستخدمين مثل إضفاء لمسة شخصية تمكن المستخدم من التفاعل أكثر مع جهازه، بالإضافة إلى الربط المباشر بالشبكة الاجتماعية على الإنترنت كالفيسبوك وغيرها.

ويحتوي نظام التشغيل الجديد على 6 عناصر رئيسة تزود كل منها المستخدم بنوع مختلف من المحتوى وهي عنصر People المخصص لربط الهاتف بشبكات التلاقي الاجتماعي مثل فيسبوك وويندوز لايف، والصور والألعاب والموسيقى والفيديو وسوق التطبيقات التي تتيح للمستخدم تنزيل التطبيقات من متجر مايكروسوفت المخصص لذلك، وعنصر المكتب Office الذي يجعل المستخدم على صلة بتطبيقات مايكروسوفت للإنتاجية مثل برامج أوفيس ووان نوت وشير بوينت.


ولم يتضح بعد موعد طرح أجهزة الهاتف المحمول المزودة بنظام التشغيل الجديد للعملاء رغم أن المحللين يعتقدون أن الهواتف يمكن أن تطرح في أسواق أوروبا في تشرين الأول الحالي وفي الولايات المتحدة في الشهر التالي.

وتأمل مايكروسوفت أن يعطيها نظامها الجديد حصة أكبر في سوق الهواتف الذكية التي تشهد نموا مطردا، حيث ما تزال حصة الشركة لا تزيد على 23% في الولايات المتحدة، إذ يحتل نظامي تشغيل الآي فون والبلاكبيري الصدارة فيه.




كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





ofvhx dj,ru,k tag k/hl Windows Phone 7 >> ,dp]],k hgHsfhf










عرض البوم صور الياقوتية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيديو مسرب : اعلان اجهزة نوكيا ويندوز فون 7 - Windows Phone 7 Nokia Phone Leak الجوال تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 0 08-13-2011 02:57 PM
نوكيا تتخلى عن نظام سيمبيان بعـــد مشوار طويــــــل لصالح windows phone 7 سهر الليالي المنتدى العام 0 04-02-2011 10:51 AM
نوكيا : نظام Windows Phone لم يختبر بعد والشراكة تنطوي على الكثير من المخاطر الجوال تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 0 03-23-2011 09:57 AM
نوكيا : نظام Windows Phone لم يختبر بعد والشراكة تنطوي على الكثير من المخاطر الجوال تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 0 03-23-2011 09:52 AM
خبراء يتوقعون فشل نظام Windows Phone 7 .. ويحددون الأسباب الجوال تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 0 10-23-2010 04:32 PM

Bookmark and Share


الساعة الآن 01:12 PM

أقسام المنتدى

قسم الجوالات Mobile Phones | منتدى جوالات آيفون IPHONE | منتدى جوالات بلاك بيري BlackBerry | منتدى جوالات سامسنج Samsung | منتدى جوالات سوني اريكسون Sony Ericsson | منتدى جوالات لجي LG | منتدى الجوالات الصينية Chinese mobile phones | قسم ملتميديا الجوال | منتدى نغمات الجوال MP3 | منتدى رسائل الجوال SMS & MMS | منتدى الصور و المقاطع المضحكة | مراقبين الجوال خاص | القسم العام | تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة | المنتدى العام |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO By Mohamed Mohtrf
دعم Sitemap Arabic By