استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتديات شبكة الجوال - E L J A W A L > القسم العام > تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-2011, 09:04 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 123
المشاركات: 108 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : eeeeeeeeeeee
اللون  : dew

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
موبايلى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة

 

لقد اعلنت شركه نوكيا عن جهازه الجديد الذي يتميز بقدراته العاليه مما يحمل مواصفات عاليه
مواصفات جهاز Nokia n900 الجديد رائعة , فهو يمتلك موصفات تجعله منافساً قوياً في سوق الهواتف الذكية فهو مزود بمعالج ARM Cortex-A8 ومسرع رسومات OpenGL ES 2.0 مما يفتح المجال امام العاب عالية الدقة لتعمل على هذا الهاتف .
تقرير هاتف نوكيا n900نوكيا n900

موصفات نوكيا n900:
خيارات الإتصال الهاتفي:
لم يكن الوصول لقائمة الإصدقاء أسهل من هذا: فالآن يمكن إضافة ايقونات تفاعلية على سطح المكتب ديسكتوب للأصدقاء المفضلين و بنقرة إصبع المكالمة ستبدأ. و ما عليك إلا أن تدير الجوال من الوضع الأفقي إلى الوضع العمودي، حتى تظهر لوحة الأرقام تلقائياً و تضعك في لمح البصر في وضع المكالمة. أما البحث في جهات الإتصال، فلا أروع، فلوحة المفاتيح الإنزلاقية QWERTY الكاملة جاهزة لخدمتك، و ما أن تبدأ بطباعة الأحرف الأولى من إسم جهة الإتصال حتى تبدأ الأسماء ذات العلاقة بالتوافد. يقدم نوكيا n900 أيضاً تطبيق Phone Application الذي يحتوي على جميع ما تحتاج معرفته من معلومات تتعلق بنشاطك الهاتفي، فهناك تاريخ المكالمات و قائمة جهات الإتصال و الحالة Status لجهة الإتصال. و كل ذلك من مكان واحد. أما تطبيق Skype فيتيح لك الإتصال المجاني مع الأصدقاء.
إعلانات


جهات الإتصال
الآن يمكن دمج جهات الإتصال المختلفة من حسابات نوكيا Ovi و Gtalk و Skype و غيرها في مكان واحد. و تخصيص صورة لكل جهة إتصال. و يمكن ترتيب جهات الإتصال حسب حالة التواجد Status. و ما عليك إلا إختيار طريقة الإتصال سواء كانت مكالمة هاتفية أو بتكنولوجيا VoIP أو إرسال رسالة نصية أو محادثة chat. ويمكن كذلك مشاركة معلوماتك الجغرافية مع أصدقائك.
الكاميرا
كاميرا 5 ميجا بيكسل في نوكيا n900 جاهزة دائماً لحفظ ذكرياتك الجميلة. ما عليك إلا أن تسحب غطاء الكاميرا الإنزلاقي و تبدأ في ألتصوير. و يمكن إضافة السمات Tags على الصور الملتقطة بالإضافة إلى ربط الصور جغرافياً عن طريق geo-tagging. و يقدم نوكيا n900 خيارات و إعدادات تصوير عديدة لمختلف ظروف ألتصوير.
أما بالنسبة للفيديو، فيقدم نوكيا n900 شاشة عملاقة 800×480 بيكسل بمعامل تناسب 16 إلى 9. و يمكن تصوير فيديو بجودة DVD. و الآن سيمكنك عرض الفيديو على شاشة تلفزيون خارجية بفضل وصلة مخرج التلفزيون.
الرسائل النصية و المحادثة
الآن و من مكان واحد، يمكن التواصل مع الأصدقاء عن طريق الرسائل النصية أو المحادثات سواء Gtalk أو Skype أو MSN أو Yahoo وغيرها. و يمكن الحديث مع أكثر من جهة إتصال في نفس الوقت و عن طريق ايماءات الإصبع، يمكن التنقل بين المحادثات المختلفة بمنتهى الإنسيابية. و يمكن مشاهدة تأريخ المحادثات السابقة.
مشغل الميديا
يتيح لك نوكيا n900 تخزين أكثر إلى أكثر من 7000 أغنية بفضل الذاكرة الضخمة 32 جيجا بايت. و يمكن إستعراض قائمة الأغاني الطويلة بفضل ايماءات الأصابع التي تجعل ذلك سهلاً جداً. و رتب الأغاني على هواك حسب إسم الأغنية أو الألبوم أو الفنان. تستطيع أيضاً إستعراض أفلام الفيديو و ترتيبها و مشاهدتها بنفس السهولة، و كذلك محطات راديو الإنترنت كل ذلك من نفس واجهة مستخدم مشغل الميديا الثوري. و يمكن الآن الاستماع و مشاهدة البودكاست بواسطة streaming. و الآن باستطاعتك خلق مكتبتك المصغرة للميديا بفضل الذاكرة الضخمة. فمثلاً يمكن تخزين أكثر من 40 ساعة متواصلة من الفيديو عالي الجودة.

الإيميل
بفضل خدمة Push من تطبيق نوكيا Messaging، يمكن الآن التواصل مع جميع حساباتك الإيميل من مختلف المزودين كحسابات Ovi و Gmail و MSN و Yahoo و حتى حسابات العمل Exchange، كما يقدم نوكيا n900 تجربة مستخدم للايميل تماماً كما في التي على الحاسوب. فتطبيق نوكيا Messaging يدعم بشكل كامل HTML و وظائف الإيميل الضرورية و الغير ضرورية مثل النسخ و اللصق و المرفقات و حتى يمكن إدراج صورة في جسم الإيميل (هذه الوظيفة جديدة حتى على Gmail) ، و يمكن تغيير حجم نوع الخط. و سيبقيك نوكيا Messaging على دراية بأحدث الإيميلات التي تصل حال ورودها مباشرة. و بفضل لوحة المفاتيح الحقيقية الكاملة QWERTY لن تكون كتابة الإيميل أسهل.

متصفح انترنت Maemo الثوري:
كما تصفه نوكيا: “لقد صمم نوكيا n900 و الإنترنت في البال” تقدم نوكيا في هذا الجوال متصفح بتكنولوجيا متقدم جداً. فقد تم بناء المتصفح على أساس تكنولوجيا موزيلا. و بفضل شاشة نوكيا n900 العملاقة، يمكن الآن التمتع بتجربة مستخدم تشبه إلى حد بعيد تجربة الحاسوب الشخصي. فشاشة بأبعاد 800X480 بيكسل تضمن ذلك بلا شك، و ليس ذلك فحسب فيمكن أيضاً تصفح الإنترنت في وضع الشاشة الكاملة Full Screen ناهيك عن إمكانية التقريب زووم بنقرتين بإصبعك. يدعم متصفح n900 أيضاً تكنولوجيا فلاش الكاملة مع أحدث إصدار فلاش أدوبي 9.4 يقدم المتصفح أيضاً تجربة مستخدم جديدة مع وضع Interactive Mode الوضع التفاعلي، حيث يمكن التفاعل مع المتصفح عن طريق ايماءات الأصابع التي تمكن المستخدم من التحكم بمنتهى المرونة و السلاسة مع كل عناصر صفحة الإنترنت. و يدعم متصفح Maemo HTML بشكل كامل بما في ذلك HTML5. و يتيح المتصفح أيضاً سهولة الرجوع إلى سجل تاريخ التصفح و ذلك بتمرير الإصبع على الشاشة يمنة و يسرة للذهاب لأي صفحة بمنتهى السهولة.

تكنولوجيا تعدد المهام Multitasking
بفضل تكنولوجيا تعدد المهام Multitasking و لوحة المهام Dashboard، صار الآن الإنتقال بين التطبيقات المختلفة الفعالة في منتهى السهولة و المرونة، و كل ذلك عن طريق ايماءات الأصابع. كما تبقيك لوحة المهام على دراية بأي رسالة نصية تأتيك أو ايميل أو مكالمة لم يرد عليها. و كل ذلك بفضل قوة معالج نوكيا n900 القوي و السريع و بفضل الذاكرة العشوائية الرحبة.

خرائط نوكيا OVI
تأتي خرائط نوكيا Ovi في أحلى صورة على نوكيا n900 و ذلك بفضل الشاشة العملاقة و المعالج السريع و التحكم من خلال ايماءات الأصابع. و طبعاً يمكن الإنتقال بين أوضاع الخرائط المختلفة مثل الوضع ثنائي الأبعاد، أو ثلاثي الأبعاد، و الوضع الرسومي و وضع القمر الصناعي و لا ننسى عرض المعالم المهمة في المدينة في صور ثلاثية الأبعاد. و يمكن إستغلال نظام الإبحار Navigation سواء كنت في السيارة أو على قدميك لتخطط طريقك مسبقاً و تصل في الموعد المناسب. و لهواة السفر و الإستكشاف، تم تحديث قاعدة بيانات خرائط نوكيا بملايين المعالم في أكثر من 200 دولة.

الصور
يقدم نوكيا n900 بنظام Maemo قدرات و خيارات تصوير غير مسبوقة من نوكيا. فصار بالإمكان اليوم إدارة و مشاركة الصور بمنتهى السهولة بالإضافة إلى خيارات السمات الجغرافية Geo-Tagging على الصور. أما بالنسبة للبحث عن الصور، فلا أجمل، فالآن ستضيف سمة Tag للصور الملتقطة و ما عليك إلا أن تختار سمة من غيمة السمات، و ستظهر جميع الصور المتعلقة بتلك السمة بنقرة إصبع. لقد آن الأوان أن ننسى أيام تخزين الصور في حافظات Folders، إنه عصر ويب 2.0
و الآن بفضل Geo-Tagging، يمكن ربط الصور بالموقع الجغرافية بإضافة سمات متعلقة بالمكان، و بنفس الطريقة أعلاه يمكن البحث عن الصور باستخدام غيمة السمات. و يمكن كذلك إضافة صورتك المفضلة إلى قائمة التفضيلات بنقرتين على الصورة بالإصبع و ستضاف الصورة تلقائياً.
و إذا كنت من عشاق تعديل و ضبط الصور، تتيح لك نوكيا n900 العديد من الخيارات مثل الإقتطاع Cropping و التحجيم Resizing و تعديل التباين والسطوع و إزالة تأثير العين الحمراء و غير ذلك. و كل هذا من خلال واجهة مستخدم مبدعة و سهلة الإستخدام.
أما بالنسبة لمشاركة الصور، فالآن يمكن رفع الصور على فضاء Ovi أو فليكر في نقرات إصبع بسيطة و من ثم مشاركتها بين الأصدقاء. و الآن لست محصوراً بمشاركة صورة واحدة كل مرة، بل يمكن مشاركة مجموعة من الصور في آنٍ معاً.

صور الهاتف:
تقرير هاتف نوكيا n900
تقرير هاتف نوكيا n900
تقرير هاتف نوكيا n900

الموضوع الأصلي: تقرير هاتف نوكيا n900 || الكاتب: موبايلى || المصدر: منتديات شبكة الجوال

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





jrvdv ihjt k,;dh n900










عرض البوم صور موبايلى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير عن جوال نوكيا القادم نوكيا c6 ولاول مره على المنتديات العربيه موبايلى تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 0 05-07-2011 08:48 AM
الهاتف نوكيا Nokia E5 هو احد اجهزة نوكيا الجديدة هاتف نوكيا اي فايف يمتاز بالعديد من موبايلى تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 0 05-07-2011 08:47 AM
فيديو يوضح شحن n900 باستخدام هاتف n8! الجوال تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 0 10-19-2010 04:39 PM
أخيراً، نظام ميجو متاح للتنزيل على نوكيا n900 ، فقط للمطورين! السيد نوكيا تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 1 05-30-2010 02:38 PM
تحديث فيرموير نوكيا n900 الإصدار 1.2 يصل للشرق الأوسط اليوم السيد نوكيا تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 1 05-30-2010 02:34 PM

Bookmark and Share


الساعة الآن 11:19 AM

أقسام المنتدى

قسم الجوالات Mobile Phones | منتدى جوالات آيفون IPHONE | منتدى جوالات بلاك بيري BlackBerry | منتدى جوالات سامسنج Samsung | منتدى جوالات سوني اريكسون Sony Ericsson | منتدى جوالات لجي LG | منتدى الجوالات الصينية Chinese mobile phones | قسم ملتميديا الجوال | منتدى نغمات الجوال MP3 | منتدى رسائل الجوال SMS & MMS | منتدى الصور و المقاطع المضحكة | مراقبين الجوال خاص | القسم العام | تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة | المنتدى العام |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO By Mohamed Mohtrf
دعم Sitemap Arabic By