استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتديات شبكة الجوال - E L J A W A L > القسم العام > تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2014, 04:28 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1079
المشاركات: 582 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : lg

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين حارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة

 

تطبيقات رمضانية مجانية مايكروسوفت ،تطبيقات

تطبيقات رمضانية مجانية من مايكروسوفت ،تطبيقات لمستخدمي هواتف ويندوز فون

تطبيقات رمضانية مجانية من مايكروسوفت ،تطبيقات لمستخدمي هواتف ويندوز فون

تطبيقات رمضانية مجانية مايكروسوفت ،تطبيقات

أعلنت شركة “مايكروسوفت” عن مجموعة من التطبيقات الرمضانية الجديدة لهذا الموسم، ويمكن اليوم تنزيل المجموعة الجديدة من التطبيقات ذات الطابع الرمضاني مباشرة من “متجر ويندوز فون” Windows Phone Store.
إعلانات


وفي هذا السياق، قال أحمد عرب، مدير تسويق التطبيقات في شركة “مايكروسوفت” “شهدنا إقبالًا كبيرًا من قبل المطوّرين على ابتكار تطبيقات تغيّر حياة المستهلك، إن كانت تطبيقات للتسلية أو الألعاب أو أسلوب الحياة”.

وأضاف “وعلى الصعيد المحلي، شهدت منصة هواتف ويندوز فون زيادة في التطبيقات المصمّمة لتناسب المستهلكين في المنطقة، ولا سيّما في شهر رمضان الكريم. ونأمل أن يستفيد المستهلكون من مزايا باقة التطبيقات الإسلامية الجديدة في خلال هذا الشهر الفضيل”.

ومن أبرز التطبيقات الإسلامية التي يمكن للمستهلكين تنزيلها، فئة إسلامية من تطبيق “نوكيا ميكس راديو” Nokia MixRadio، حيث طرح تطبيق “ميكس راديو” فئة إسلامية تضمّ باقة من الأناشيد. وقد ركّزت خدمة البث الدولية المجانية، التي يمكن تنزيلها إلى كل أجهزة “نوكيا”، على الأناشيد المستوحاة من الشهر الفضيل.

ومن مزايا التطبيق، تلاوات من القرآن الكريم، وترانيم دينية إسلامية، وأناشيد وترانيم إسلامية عالمية، وأنشودة محمد رسول الله، بالإضافة إلى الدعاء.

ومن التطبيقات أيضًا، تطبيق “القرآن الكريم” AL Quran ، الذي هو عبارة عن تطبيق قرآن كامل بالخط العربي. ويضمّ التطبيق ترجمة لكل الآيات، وتلاوة لكل الآيات، والبحث في النصوص كاملة.

ويمكن للمستخدم الإصغاء إلى التلاوات عند الاتصال بالإنترنت، أو حتّى تنزيلها للاستماع إليها من دون إنترنت. والتطبيق قابل للتعديل بالكامل. يمكن حاليًا الاستماع إلى التلاوات آية تلو الأخرى بأصوات أكثر من 15 مرتّلًا، مثل، عبد الرحمن السديس، وعبد الباسط مرتل، وعبدالله بصفر. ويمكن للمستخدم مزامنة علاماته المرجعية بين أجهزة مختلفة.

وتطبيق “صلوات مسلمة” Muslim Prayers، وهو تطبيق صلوات مسلمة هو المصدر الأول لجميع المسلمين حول العالم ليبقوا على اطلاع حول أوقات الصلاة. ويتضمّن هذا التطبيق مواصفات توصف بالفريدة تشمل اتجاه القبلة، ومواقع المساجد، وخلفيات إسلامية للشاشة مع تحديث الوقت. ويمكن للمستخدمين قراءة ترجمة اقتباسات وأحاديث وآيات قرآنية مختلفة ومشاركتها.

وتطبيق “أدعية رمضان” Ramadan Duas الذي يهدف إلى مساعدة المسلمين حول العالم على فهم نِعم الشهر الفضيل وفوائد الصوم ومكافآته من خلال تلك الصلوات والحديث الأصلي. ومع هذا التطبيق، يمكن للمستخدم إحصاء الأدعية والحديث بحسب أيام رمضان.

وتطبيق “الرزنامة الهجرية” Hijri Calender الذي يقدّم للمستخدم رزنامة تظهر التاريخ الهجري، والتحديثات إلى التطبيق وتذكّره بالأحداث الإسلامية المهمة. ويقدّم أيضًا التنبيهات حول التواريخ المهمّة مثل الأول من محّرم، اليوم الذي يسبق عاشوراء، وعاشوراء، واليوم الذي يلي عاشوراء، وبداية شهر رمضان، وآخر عشر ليالٍ من الشهر الكريم، وعيد الفطر، وعيد الأضحى.

وتطبيق “رنّات إسلامية”Islamic Ringtones الذي يسمح للمستخدم الاختيار من بين باقة من الرنات الإسلامية ليتميّز عن الغير. وهو تطبيق مجاني مع مجموعة بسيطة ومنوّعة وواضحة.

وتطبيق “أوقات رمضان” Ramadan Times، وهو عبارة عن تطبيق يمكن تنزيله حول العالم للاحتفال بشهر رمضان الكريم مع إشعارات وتنبيهات حول الوقت. ويسمح هذا التطبيق، المتصل بخدمة المواقع، للمستخدم بمتابعة أوقات السحور والإفطار مع إرسال التنبيهات والإشعارات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم الاطلاع على أوقات الصلاة مع رزنامة شهرية حسب طرق الاحتساب والمواقع التي يختارها المستخدم. ويمكن أيضًا قراءة ترجمة الآيات القرآنية والأحاديث والاقتباسات من شخصيات إسلامية مهمة ومشاركةها عبر الرسائل القصيرة ومواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني.

و”مصحف المدينة النبوية” الذي يقوم بتحديد لغة المستخدم المفضّلة ويستعملها في كل التطبيق. ويضمّ أيضًا ميّزة البحث السريع، والعلامات المرجعية، والقراءة ليلًا، ومشاركة صور القرآن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والإشعار لقراءة سورة معيّنة، ومتابعة كلمات التلاوة اليومية والشهرية، المتوافرة بـ12 لغة.

تطبيقات رمضانية مجانية مايكروسوفت ،تطبيقات


كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





j'fdrhj vlqhkdm l[hkdm lk lhd;v,s,tj Kj'fdrhj glsjo]ld i,hjt ,dk],. t,k lhd;v,s,tj l[hkdm j'fdrhj vlqhkdm i,hjt ,dk],.










عرض البوم صور حنين حارس   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2014, 08:05 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1077
المشاركات: 436 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : انثي
اللون  : نوكيا n 70

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
موبايل شيك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين حارس المنتدى : تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة
افتراضي

 

دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ

يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
إعلانات


وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ

تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي

لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله









عرض البوم صور موبايل شيك   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمستخدمي, مايكروسوفت, مجانية, تطبيقات, رمضانية, هواتف, ويندوز, ،تطبيقات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أفضل 3 تطبيقات هاتفية لمتابعة كأس العالم، تطبيقات للهواتف الذكيه حنين حارس تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 1 06-13-2014 08:07 AM
تطبيقات 145 ألف متجر ويندوز فون حنين الاشواق منتدى جوالات آيفون IPHONE 10 07-05-2013 04:09 AM
تطبيقات مايكروسوفت اوفيس و مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بتبني هذه الحزمة وتط مهرة الفارس المصري أخبار و قرارات شبكة الجوال 6 08-26-2012 06:11 AM
تطبيقات مايكروسوفت قريبا على هواتف السمبيان الجوال تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 0 09-09-2011 09:25 PM
تعاون مشترك مابين مايكروسوفت ونوكيا لدعم تطبيقات الأوفيس لنظام السمبيان الجوال تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 0 09-09-2011 09:25 PM

Bookmark and Share


الساعة الآن 12:33 AM

أقسام المنتدى

قسم الجوالات Mobile Phones | منتدى جوالات آيفون IPHONE | منتدى جوالات بلاك بيري BlackBerry | منتدى جوالات سامسنج Samsung | منتدى جوالات سوني اريكسون Sony Ericsson | منتدى جوالات لجي LG | منتدى الجوالات الصينية Chinese mobile phones | قسم ملتميديا الجوال | منتدى نغمات الجوال MP3 | منتدى رسائل الجوال SMS & MMS | منتدى الصور و المقاطع المضحكة | مراقبين الجوال خاص | القسم العام | تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة | المنتدى العام |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO By Mohamed Mohtrf
دعم Sitemap Arabic By