استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتديات شبكة الجوال - E L J A W A L > القسم العام > تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-28-2011, 10:49 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 59
المشاركات: 702 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الجوال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة
الهاتف المحمول Incredible S يحصل على خبز الزنجبيل


الهاتف المحمول Incredible S يحصل على خبز الزنجبيل

الهاتف المحمول Incredible يحصل الزنجبيل
عدد من مالكي الهاتف المحمول Incredible S في أيطاليا تلقوا تحديثا من قوقل تخبرهم بأن هاتفكم يحتاج إلى تحديث من النظام التعيس 2.2 الفرويو إلى نظام أكثر أنسيابا وهو خبز الزنجبيل 2.3 .
طبعا إلى الآن التحديث لم يخرج عن حدود الأيطاليه ولكن بما أنه بدأ في أوروبا فمن المتوقع أنتشاره إلى بقية دول العالم وأرجوك كفّ عن سؤال ماأذا كان الهاتف حصل على اللغه العربية فالمثل الشعبي السعودي يقول “والله مادروا عنك !!”[Engadget]



المصدر: منتديات نوكيا الشرق الاوسط

hgihjt hglpl,g Incredible S dpwg ugn of. hg.k[fdg

إعلانات

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





hgihjt hglpl,g Incredible S dpwg ugn of. hg.k[fdg










عرض البوم صور الجوال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهاتف المحمول Samsung Galaxy S يحصل على نظام الأندرويد 2.3.5 الجوال تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 0 11-21-2011 07:06 PM
اندرويد خبز الزنجبيل 2.3 متوفر الان على HTC Desire Hd و HTC Incredible S "الاوروبية" الجوال تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 0 05-06-2011 10:46 AM
اندرويد خبز الزنجبيل 2.3 متوفر الان على HTC Desire Hd و HTC Incredible S "الاوروبية" الجوال تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 0 05-06-2011 10:46 AM
الهاتف Nexus S يحصل على تحديث إلى 2.3.2 عبر الهواء الجوال تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 0 01-25-2011 09:27 AM
الهاتف المحمول n900 يحصل على نصيبه من خبز الزنجبيل الجوال تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 0 12-23-2010 08:36 AM

Bookmark and Share


الساعة الآن 08:54 PM

أقسام المنتدى

قسم الجوالات Mobile Phones | منتدى جوالات آيفون IPHONE | منتدى جوالات بلاك بيري BlackBerry | منتدى جوالات سامسنج Samsung | منتدى جوالات سوني اريكسون Sony Ericsson | منتدى جوالات لجي LG | منتدى الجوالات الصينية Chinese mobile phones | قسم ملتميديا الجوال | منتدى نغمات الجوال MP3 | منتدى رسائل الجوال SMS & MMS | منتدى الصور و المقاطع المضحكة | مراقبين الجوال خاص | القسم العام | تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة | المنتدى العام |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO By Mohamed Mohtrf
دعم Sitemap Arabic By