استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتديات شبكة الجوال - E L J A W A L > القسم العام > تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-28-2011, 10:49 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 59
المشاركات: 702 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الجوال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة
المطوريين لازالوا غير مهتمين بنظام الويندوز فون والبلاك بيري


المطوريين لازالوا غير مهتمين بنظام الويندوز فون والبلاك بيري

المطوريين لازالوا مهتمين بنظام الويندوز
يقول المثل وراء كل نظام عظيم جيشا من المطوريين المهم هنا ذكرت أحصائيات Appcelerator معلومات مثيره للأهتمام والتي تتحدث فيما يهتم المطور وماهو النظام الذي يهتم فيه . البدايه مع النظام Windows Phone 7 والذي يشهد نمو بطيء في معدل أستقطاب المطوريين أضف على ذالك أن المطوريين لم يجدوا الأهتمام الكبير في مسألة تطوير التطبيقات على هذا النظام وهنالك فقط 29 بالمئه من المطوريين وافقوا وبشده على دعم هذا النظام ولكن لو أردت المقارنه مابينه وبين الأندرويد و iOS ستجد فرق مابين المشرق والمغرب والحال ينطبق على النظام البلاك بيري من شركة RIM والذي يظهر سقوط في نسبة الأهتمام يوما بعد يوم . نقطه مهمه يجب أن ننتبه لها هذه الأحصائيات تم أخذها بناءا على 2760 مطور ولكن أذا أردت الحقيقه الواقع لايكذب مانراه بأعيننا .[Appcelerator]



المصدر: منتديات نوكيا الشرق الاوسط

hgl',vddk gh.hg,h ydv lijldk fk/hl hg,dk],. t,k ,hgfgh; fdvd

إعلانات

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





hgl',vddk gh.hg,h ydv lijldk fk/hl hg,dk],. t,k ,hgfgh; fdvd










عرض البوم صور الجوال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صدور أول تحديث للهاتف المحمول Nokia Lumia 800 المزود بنظام الويندوز فون الجوال تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 0 12-09-2011 12:27 PM
صوره مسرّبه للهاتف المحمول Nokia Lumia 601 بنظام الويندوز فون الجوال تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 0 11-21-2011 07:06 PM
نوكيا تؤكد بأن أول هاتف لها بنظام الويندوز فون سيكون قبل نهاية السنه الحاليه الجوال تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 0 09-18-2011 12:53 PM
ظهور الهاتف المحمول Nokia 800 و Acer M310 المزودان بنظام الويندوز فون الجوال تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 0 08-19-2011 01:20 PM
نوكيا تعطي المطوريين e7 وهاتف نوكيا مزود بنظام ويندوز فون 7 مجانا الجوال تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 0 02-19-2011 09:59 AM

Bookmark and Share


الساعة الآن 09:27 PM

أقسام المنتدى

قسم الجوالات Mobile Phones | منتدى جوالات آيفون IPHONE | منتدى جوالات بلاك بيري BlackBerry | منتدى جوالات سامسنج Samsung | منتدى جوالات سوني اريكسون Sony Ericsson | منتدى جوالات لجي LG | منتدى الجوالات الصينية Chinese mobile phones | قسم ملتميديا الجوال | منتدى نغمات الجوال MP3 | منتدى رسائل الجوال SMS & MMS | منتدى الصور و المقاطع المضحكة | مراقبين الجوال خاص | القسم العام | تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة | المنتدى العام |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO By Mohamed Mohtrf
دعم Sitemap Arabic By