استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتديات شبكة الجوال - E L J A W A L > قسم الجوالات Mobile Phones > منتدى الجوالات الصينية Chinese mobile phones

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2014, 07:52 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1077
المشاركات: 436 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : انثي
اللون  : نوكيا n 70

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
موبايل شيك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجوالات الصينية Chinese mobile phones

 

الهواتف الذكية أصبحت أكثر تنافسية،تغييراً
الهواتف الذكية أصبحت أكثر تنافسية،تغييراً شاملاً في بيئة التقنيات المتنقلة
الهواتف الذكية أصبحت أكثر تنافسية،تغييراً شاملاً في بيئة التقنيات المتنقلة
الهواتف الذكية أصبحت أكثر تنافسية،تغييراً
أحدثت شركة آبل تغييراً شاملاً في بيئة التقنيات المتنقلة بأكملها حينما أطلقت هاتفها الذكي آيفون إلى العالم في عام 2007، ومهدت الطريق لظهور موجة جديدة من الهواتف الذكية، وذلك لأنها قد احدثت تحولاً في نظرة الناس إلى الهواتف الذكية – وذلك فيما يتعلق بتصميمها ووظائفها وطريقة استخدامنا لها.

واندفع البائعون لمحاكاة ما فعلته آبل، وتحول الجميع للاستفادة من أندرويد، حيث قدمت جوجل للبائعين منصة برامجية قادرة على منافسة نظام iOS.

وعلى أي حال، لم تكن البرمجيات هي القضية، فقد أسهمت آبل كذلك في تطوير جوانب عديدة تتمثل في تعزيز الجودة والمواد، وحينما ظهر ستيف جوبز على الساحة بهاتف آيفون الجديد كلياً، كشف عن تصميم مدمج في غلاف من الألومنيوم، مما يمنح الهاتف احساساً بصوت حقيقي متميز.

والأمر الغريب أن البائعين الآخرين لم يقلدوا تلك الخطوة، وقرر معظمهم استخدام مواد بلاستيكية في محاولة منهم لمواجهة تحديات الإنتاج وخفض التكلفة.

ونجحت سامسونج، الشركة الرائدة في سوق الهواتف الذكية، في نقل نظام التشغيل أندرويد إلى آفاق جديدة، لتحتل المكانة الأولى في السوق على مستوى العالم، حيث تم إطلاق هاتفها الذكي الرائد جالاكسي S لتستمر معركتها مع آبل، لتحقق نجاحاً كبيراً في تلك المعركة.

وكانت هناك نداءات مستمرة لسامسونج لاستخدام مواد بجودة أعلى، وبخاصة في أجهزتها المتطورة، وأشار العديد من المستخدمين والمعلقين إلى ضرورة أن تكون أجهزة سامسونج من الفئة العالية متميزة ليست فقط في الخصائص، وإنما كذلك في جودة المواد المستخدمة في إنتاج الجهاز، وذلك إذا أرادت أن تنافس أجهزة آيفون بشكل مباشر.

ولكن حينما لم تستجب سامسونج لتلك النداءات، تصدت شركات أخرى لتلبية تلك النداءات.

كانت HTC بحاجة لإنطلاقة كبيرة في عام 2013، وهذا ما حققته بدخولها إلى السوق بجهاز HTC One، والذي تميز بخصائصه وأدائه وتصميمه، وكذلك المواد التي استخدمت في إنتاجه. وكانت مهمة هذا الهاتف المصنوع من المعدن هي مواجهة الجهاز جالاكسي S4 الذي تنتجه سامسونج وجهاز آيفون 5 الذي تنتجه آبل.

ولم تتمكن المقالات المتعددة التي كتبت إطراءً على جهاز HTC One ولا الإطار المعدني في دفع الجهاز لتحقيق النجاح، واستمر جالاكسي S4 من سامسونج في السيطرة على سوق الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، إلا أن ذلك لم يثني HTC عن إطلاق جهازها المحدث HTC One (M8) في بداية العام الحالي، والذي جاء كذلك في إطار معدني.

وعلى الرغم من أن هذا الاسلوب لم يكن مفيداً لهزيمة سامسونج، إلا أنه لم يثني الآخرين عن إطلاق عدد كبير من الأجهزة التي اهتمت بجماليات التصميم واستخدمت مواد عالية الجودة. واستمرت كل من هواوي وسوني في تركيز جهودهما في هذا الاتجاه في أجهزتها الرئيسية، حيث كانت أجهزتها التي أطلقتها، وهي أسيند P7 وإكسبيريا Z3، هواتف ذكية متطورة في قطعين من الزجاج لتمنحهما تصميماً واحساساً متفوقاً.

وتميز جهاز موتورولا موتو X في نسخة 2014 بإطار معدني يحيط بالجهاز المتطور، كما أطلقت نوكيا موديلات جديدة بإطارات معدنية. واستجابت سامسونج لهذه التطورات وكشفت في نهاية الأمر عن أول هاتف ذكي تطلقه بإطار معدني – وهو سامسونج جالاكسي ألفا. ولم يحدث هذا الجهاز الكثير من الضوضاء عند إطلاقه في سبتمبر من العام الحالي، وذاك لأن الشركة لم ترغب في أن يطغى على إطلاق جالاكسي نوت 4 المرتقب، والذي جاء كذلك في إطار معدني.

وتتوقع IDC أن سامسونج ستستمر في استخدام لغة التصميم الجديدة هذه في موديلاتها من الفئة العليا، وفي الواقع تدور شائعات بشأن مجموعة جديدة من أجهزة جالاكسي ألفا التي سيتم إطلاقها باستخدام مواد راقية.

ومن المؤكد أن سامسونج تدرك تماماً المعركة التي تخوضها، حيث أن بيئة الهواتف الذكية أصبحت أكثر تنافسية عن ذي قبل، كما أن مزيد من البائعين يصعدون إلى حلقة السباق من أجل الحصول على حصة في السوق، والمحصلة النهائية هي إبطاء في نمو العملاق الكوري سامسونج مع دخول علامات تجارية أرخص وبمواصفات أقل إلى السوق، كما أن موديلي آيفون الجديدين واللذان يتميزان بمواصفات متفوقة سينافسان جالاكسي S5 وجالاكسي نوت 4.
إعلانات


ومع استمرار إطلاق موجة إثر موجة من الاجهزة الجديدة إلى السوق، ستتاح للمستخدمين خيارات أوسع، وسيحصلون على قيمة أعلى، وبخاصة وأنه إذا لم يكن الجهاز مكلفاً فإن ذلك لا يعني بالضرورة أن أدائه سيكون ضعيفاً. وفي الواقع هناك جزء لا يستهان به من الهواتف الرخيصة التي تتوفر في السوق وتقدم مواصفات وأداء لا يقل كثيراً عن المواصفات والأداء في الأجهزة من الفئة العالية.

وقد عزز ذلك من الاحتياج إلى أجهزة من الفئة العالية تتمتع بتصميم يوفر للعملاء مقابلاً للأسعار التي يدفعونها مقابلها، ومع سعي البائعين للاستجابة لتلك الرسالة، فمن الواضح أن تصميم أجهزة الفئة العالية هو عنصر بالغ الأهمية.



كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





hgi,hjt hg`;dm Hwfpj H;ev jkhtsdmKjyddvhW ahlghW td fdzm hgjrkdhj hgljkrgm H;ev hgljkrgm hg`;dm hgjrkdhj hgi,hjt j[kf jkhtsdmKjyddvhW










عرض البوم صور موبايل شيك   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2014, 07:32 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1079
المشاركات: 582 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : lg

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين حارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : موبايل شيك المنتدى : منتدى الجوالات الصينية Chinese mobile phones
افتراضي

 

موضوع في قمة الخيااال
إعلانات

طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبى وأشواقى









عرض البوم صور حنين حارس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أصبحت, أكثر, المتنقلة, الذكية, التقنيات, الهواتف, تجنب, تنافسية،تغييراً, شاملاً

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلسلة الهواتف الذكية,“جالاكسي أيه” Galaxy A صائد الاحلام منتدى جوالات سامسنج Samsung 4 01-13-2017 07:55 AM
آبل تستحوذ على أكثر من 40% من سوق الهواتف الذكية في أمريكا‎ دموع الفراشات تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 1 03-11-2014 06:36 AM
أندرويد يسيطر على 80% من مبيعات الهواتف الذكية مهرة الفارس المصري منتدى الجوالات الصينية Chinese mobile phones 8 10-06-2013 05:37 AM
افتقار متصفحات الويب على الهواتف المتنقلة إلى الأمان بسبب وجود العديد من الثغرات شمس المهاجر منتدى الجوالات الصينية Chinese mobile phones 5 12-19-2012 08:37 AM
نوكيا وسيمينس يدشنون تعاون مشترك سيكون نقلة في عالم التقنيات المتنقلة الجوال تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة 0 03-22-2011 08:00 AM

Bookmark and Share


الساعة الآن 10:50 AM

أقسام المنتدى

قسم الجوالات Mobile Phones | منتدى جوالات آيفون IPHONE | منتدى جوالات بلاك بيري BlackBerry | منتدى جوالات سامسنج Samsung | منتدى جوالات سوني اريكسون Sony Ericsson | منتدى جوالات لجي LG | منتدى الجوالات الصينية Chinese mobile phones | قسم ملتميديا الجوال | منتدى نغمات الجوال MP3 | منتدى رسائل الجوال SMS & MMS | منتدى الصور و المقاطع المضحكة | مراقبين الجوال خاص | القسم العام | تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة | المنتدى العام |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO By Mohamed Mohtrf
دعم Sitemap Arabic By