استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتديات شبكة الجوال - E L J A W A L > قسم الجوالات Mobile Phones > منتدى جوالات آيفون IPHONE

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-2010, 09:08 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوف
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 16
المشاركات: 168 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : ذكر
اللون  : Iphone 3gs

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
mero18 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات آيفون IPHONE

 

حاولنا اصدار البرنامج منذ وقت طويل لكن كان هناك بعض المشاكل الذي يعلمها بعضكم مع آبل سواء أسم آي-فون إسلام في متجر البرامج الذي طلبت آبل بتغيره ولذلك بدلناه بـ i4islam وايضاً الوقت الطويل جداً الذي تأخذه آبل في قبول البرامج هذا غير رفض البرنامج ثم اعداة مراجعته مرة اخرى. لكن الحمد لله نجح برنامج Islamic Calendar Pro في الوصول الي متجر البرامج بعد شهر من فحص آبل له. فالحمد لله ونسأل الله ان يكون خير لنا ولجميع المسلمين.
برنامج Islamic Calendar متجر البرامج
نعتقد ان الجميع يعرفون برنامج Islamic Calendar ثاني برنامج لنا في متجر البرامج. هذا البرنامج والحمد لله يعتبر من اكثر برامجنا تنزيلاً حتي أكثر من برنامج iAzkar ويستخدمه الجميع سواء في معرفة أوقات المناسبات الإسلامية بالتواريخ الميلادية او حتي في تحويل التواريخ من هجري الي ميلادي او من ميلادي الي هجري, لن نكثر في الكلام عن مميزات استخدامه فيمكنك الرجوع الي مقال البرنامج لتعرف المزيد عنه.

اليوم نقدم لكم النسخة المطورة من هذا البرنامج الرائع, في هذا التطوير تم إضافة العديد من المميزات التي سوف تجعلك تستبدل النسخة العادية بالمطورة فوراً.

الميزة الأولي…
عند فتح البرنامج وفوراً يظهر لك ساعة مكتب تحتوي علي الوقت,التاريخ الميلادي, التاريخ الهجري وآي يوم في الأسبوع, هذا غير شكل القمر الحالي. هذه الميزة مطلوبة من كثير من المستخدمين الذين يستخدمون هاتفهم او الأيبود تاتش علي حامل في المكتب ويريد ان يرى التوقيت مع التاريخ الهجري والميلادي, وايضاً الكثير يطلبون رؤية التاريخ الهجري حين فتح البرنامج فوراً بدلاً من فتح القائمة ويذهب الي شاشة التحويل من ميلادي الي هجري.
برنامج Islamic Calendar متجر البرامج
الميزة الثانية..
ضبط التاريخ الهجري ليوافق بلدك عن طريق زيادة او إنقاص أيام. بالطيع كما يعلم معظمنا التاريخ الهجري غير موحد في جميع البلاد ولذلك كان لابد من وجود ميزة مثل ذلك حتي يتوافق التاريخ الهجري في البرنامج مع التاريخ الهجري المعتمد في بلدك.

الميزة الثالثة… (الرهيبة)
هذه الميزة من أفضل المميزات في النسخة المطورة, الأن يمكنك جعل المناسبات الاسلامية بتواريخها الميلادية في برنامج التوقيم علي جهازك. فأذا كنت مثلي من الذين ينظمون مواعديهم بأستخدام برنامج التقويم الخاص بالهاتف والذي يأتى مع الجهاز لأنه هو الأكثر توافق مع جهازك ومع برنامج آي-تيونز سوف تسعد كثيراً حين تدخل المناسبات الإسلامية ضمن جدول مواعيدك وتكون علي دراية بمواعيد المناسبات الأسلامية بالتاريخ الميلادي بدون حتي فتح برنامج Islamic Calendar, وبسهولة ايضاً يمكنك سرد كل المناسبات الأسلامية واكتشاف ان كان هناك اي تعارض مع مواعيدك او جدول اعمالك.
برنامج Islamic Calendar متجر البرامج
برنامج Islamic Calendar متجر البرامج
الميزة الرابعة…
دعم اللغة العربية بالكامل في البرنامج. الأن اذا كان واجهة هاتفك بالعربية سوف تري البرنامج عربي بالكامل, واذا كانت إنجليزية سوف تري البرنامج إنجليزي بالكامل, لكن يجب ان تعلم اننا نستخدم الأرقام العربية 1 2 3 وليس الأرقام الهندية ۱ ۲ ۳ قدر المستطاع, ولمزيد من المعلومات عن الأرقام العربية والفرق بين الارقام العربية والهندية راجع مقال الويكي.
برنامج Islamic Calendar متجر البرامج
الميزة الخامسة…
رسوم أفضل وحركة افضل للرسوم مثل السحاب والنجوم في السماء هذا غير اللون الجديد الذي يميز النسخة المطورة وهو اللون البنفسجي, وكما تعلمون آي-فون إسلام يهتم بالتصميم والتفاصيل لأننا نعتقد ان البرامج العربية يجب ان لا تقل في الكفائة عن البرامج الأجنبية وهذا لأننا واجهة لحضارتنا فشكراً لأيمن مصمم رسوم البرنامج فهو دائماً مبدع.
إعلانات


هذه المرة البرنامج غير مجاني, ولكن سعره رمزي فكما تعلمون هذا اول برنامج لنا في متجر البرامج غير مجاني.. وهناك عدة اسباب لجعله كذلك, اهمها اننا نريد تطويره أكثر فهناك كثير من الأفكار التي سوف تجعل البرنامج رائع جداً ومفيد اكثر لجميع المستخدمن ولذلك سوف يتم تخصيص وقت ومجهود لمتابعة البرنامج وتطويره.

سعر البرنامج الأن 0.99$ وبعد عدة ايام سوف يكون 1.99$, لذلك ان كان عندك نية لشراء البرنامج ننصح بشراءه في أيام التخفيض الا اذا كنت تود ان تدفع لنا أكثر برنامج Islamic Calendar متجر البرامج

نزل البرنامج من هنا
برنامج Islamic Calendar متجر البرامج

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





fvkhl[ Islamic Calendar Pro td lj[v hgfvhl[










عرض البوم صور mero18   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج المصحف في متجر البرامج mero18 منتدى جوالات آيفون IPHONE 0 06-09-2010 09:12 AM
برنامج 2do لإدارة المهام في متجر البرامج mero18 منتدى جوالات آيفون IPHONE 0 06-09-2010 09:09 AM
برنامج (This is Mohammad) في متجر البرامج mero18 منتدى جوالات آيفون IPHONE 0 06-09-2010 08:50 AM
برنامج آي-فون إسلام في متجر البرامج mero18 منتدى جوالات آيفون IPHONE 0 06-09-2010 08:40 AM
برنامج “فلسطين” الأن في متجر البرامج mero18 منتدى جوالات آيفون IPHONE 0 06-09-2010 08:26 AM

Bookmark and Share


الساعة الآن 03:55 AM

أقسام المنتدى

قسم الجوالات Mobile Phones | منتدى جوالات آيفون IPHONE | منتدى جوالات بلاك بيري BlackBerry | منتدى جوالات سامسنج Samsung | منتدى جوالات سوني اريكسون Sony Ericsson | منتدى جوالات لجي LG | منتدى الجوالات الصينية Chinese mobile phones | قسم ملتميديا الجوال | منتدى نغمات الجوال MP3 | منتدى رسائل الجوال SMS & MMS | منتدى الصور و المقاطع المضحكة | مراقبين الجوال خاص | القسم العام | تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة | المنتدى العام |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO By Mohamed Mohtrf
دعم Sitemap Arabic By